راقصة ضارب عليوي: لا أحب أغاني مصطفى شوقي (فيديو)

الاحد 16 اغسطس 2020 | 04:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الراقصة ليندا مارتينو المعروفة مؤخرا بـ "راقصة ضارب عليوي" أنها لا تحب أغاني المطرب مصطفى شوقي الذي شاركته تصوير الأغنية.

أوضحت ليندا في حوار مع برنامج "عرب وود" أنها لا تستمع إلى أغاني مصطفى شوقي ولم تفكر يومًا في الرقص على أغانيه، وأبلغت المنتج نصر محروس بذلك عندما عرض عليها المشاركة في تصوير أغنية "ضارب عليوي"، وأنها قبلت بالظهور في الفيديو كليب من أجل خوض تجربة العمل مع نصر محروس.

أضافت أنها تلقت عدة عرض للتمثيل من شركة السبكي للإنتاج السينمائي وشركات آخرى لكنها رفضتها كلها، بسبب شعورها بعدم استعدادها لتجربة التمثيل في الوقت الحالي.

يذكر أن ليندا مارتينو عبرت عن غضبها بعدما حذف المنتج والمخرج نصر محروس مشاهدها من فيديو أغنية "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي، وأعاد طرح الأغنية بنسخة جديدة خلت من ظهورها دون الكشف عن أسباب اتخاذ ذلك القرار، والأغنية من كلمات صابر كمال، ألحان بلال سرور وتوزيع جلال الحمداوي.

اقرأ ايضاً| بـ"البكيني".. نجلة عمرو دياب تثير الجدل برفقة 3 شباب (صور)

اقرأ ايضاً| على طريقة الفتيات.. حمو بيكا يخضع لجلسة "بديكير ومونيكير" (فيديو)

بعد غياب 7 سنوات.. ملك أحمد زاهر تعود للتمثيل (تفاصيل)

تستعد الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، للعودة للتمثيل بعد غياب 7 سنوات، من خلال مسلسل الفنانة مي عمر.

ونشرت ملك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة لسيناريو المسلسل والذي يحمل أسم "لؤ لؤ"، والذي يشارك في بطولته والدها أحمد زاهر.

وعلقت ملك قائلة: "بسم الله توكلت علي الله وحشتني الكاميرا أوي ادعولي".

ويذكر أن مسلسل "لؤلؤ" سيبدأ تصويرة خلال الأيام المقبلة، وهو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتعمل مي عمر على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغانى لا سيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها ملك كان مسلسل "القاصرات" من بطولة صلاح السعدني وإنتاج عام 2013.