خنقا بـ "الإيشارب".. مزارع ينهي حياة نجلته بالمنيا

الاحد 16 اغسطس 2020 | 07:30 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت قرية بدير مواس بمحافظة المنيا، جريمة بشعة، حيث أقدم مزارع فى العقد السادس من عمره، على خنق نجلته بالإيشارب، فسقطت على الأرض ولفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، بسبب بنشوب مشادة كلامية بينهم، بسبب لخروجها من المنزل بدون علمة.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بمقتل شابة في العقد الثالث من عمرها بمركز ديرمواس.

وعلى الفور انتقت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبإجراء تحريات البحث الجنائي، برئاسة العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية والمقدم علاء جلال فرع البحث الجنائي جنوب المنيا والرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث مركز ديرمواس.

وبالفحص والمعاينة تبين أن ربة منزل تدعي "م.ا" 28 سنة علي يد والدها الذي يبلغ من العمر 60 عاما، وذلك عقب وقوع مشادة كلامية بينهما حاولت المجني عليها بالفرار من أمامه إلا أنه لحق بها، وقام بخنقها بـ "الإيشارب" وسقطت قتيلة في الحال، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

بالتفاصيل.. وفاة طالبة ثانوى بسبب تناولها "سم فئران" بسوهاج

لقيت طالبة مصرعها، إثر تناولها مادة سامة "سم فئران" عن طريق الخطأ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طهطا العام، وتم التحفظ عليها داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال بلاغًا يفيد بوفاة طالبة بالمرحلة الثانوية عقب تناول سم فئران عن طريق الخطأ كما أفاد أهليتها.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، برئاسة المقدم أيمن عثمان مفتش مباحث قسم ومركز طهطا، وبالفحص المعاينة التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، تبين وصول طالبة بالصف الثالث الثانوى وتقيم بدائرة المركز إلى مستشفى طهطا العام جثة هامدة على إثر تناولها مادة سامة " سم فئران" وتم وضعها تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة المستشفى، وبسؤال والدها 55 سنة، عامل قرر إصابة نجلته بتسمم عقب تناولها سم فئران عن طريق الخطأ ما نتج عنه وفاتها، ونفي الشبهة الجنائية، تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق .

إقرأ أيضا...

القبض على موظف متهم بالتحرش بطفلة بكفر الشيخ

الجنح تؤجل محاكمة متهم بـ تأسيس جروب "شاومينج الأصلي"

اقرأ أيضا