السيطرة على حريق نشب في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين

الاحد 16 اغسطس 2020 | 09:45 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

استطاعت قوات الحماية المدنية، منذ قليل، السيطرة على حريق نشب داخل محل تجاري، بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، وتم الدفع بـ 3 سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وتعود بداية التفاصيل عندما تلقت الحماية المدنية إشارة من غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بنشوب الحريق محل تجاري، بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ 3 سيارات الإطفاء للسيطرة عليه، وتم فرض كردون أمنى و تم محاصرة النيران ومنع خطر الإمتداد لباقى المجاورات، وتم عملية اخماد الحريق، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجرءات.

خنقا بـ "الإيشارب".. مزارع ينهي حياة نجلته

شهدت قرية بدير مواس بمحافظة المنيا، جريمة بشعة، حيث أقدم مزارع فى العقد السادس من عمره، على خنق نجلته بالإيشارب، فسقطت على الأرض ولفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، بسبب بنشوب مشادة كلامية بينهم، بسبب لخروجها من المنزل بدون علمة.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بمقتل شابة في العقد الثالث من عمرها بمركز ديرمواس.

وعلى الفور انتقت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبإجراء تحريات البحث الجنائي، برئاسة العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية والمقدم علاء جلال فرع البحث الجنائي جنوب المنيا والرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث مركز ديرمواس.

وبالفحص والمعاينة تبين أن ربة منزل تدعي "م.ا" 28 سنة علي يد والدها الذي يبلغ من العمر 60 عاما، وذلك عقب وقوع مشادة كلامية بينهما حاولت المجني عليها بالفرار من أمامه إلا أنه لحق بها، وقام بخنقها بـ "الإيشارب" وسقطت قتيلة في الحال، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

إقرأ أيضا..

الجنح تؤجل محاكمة متهم بـ تأسيس جروب "شاومينج الأصلي"

حبس سيدة بتهمة الاتجار بـ مخدر الحشيش وحيازة سلاح ناري بالعياط

اقرأ أيضا