مانشستر سيتي ينوي تجديد عقد جوارديولا بعد خروجه من دوري الأبطال

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 12:44 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يناقش موقفه مع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، بعد وداع دوري أبطال أوروبا عقب الخروج من الدور ربع النهائي أمام ليون الفرنسي.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مانشستر سيتي يناقش تمديد عقد مدربه بيب جوارديولا، حيث يعتقد السيتيزنز أنه سيكون من الخطأ الإطاحة بالمدرب الإسباني في هذا التوقيت.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أنه على الرغم من الانتكاسة الأخيرة لمانشستر سيتي في دوري الأبطال، إلا أن النادي لا يزال لديه اقتناع كبير بأن بيب جوارديولا هو الرجل المناسب الذي يقود النادي إلى الأمام خلال الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة أن بيب جوارديولا يتبقى في عقده 10 شهور فقط، غير أن النادي الإنجليزي بدأ بالفعل المحادثات حول التمديد إلى ما بعد صيف 2021.

جوارديولا يرغب في البقاء مع مانشستر سيتي رغم الفشل الأوروبي

واختتمت الصحيفة تقريرها أن بيب جوارديولا ينوي البقاء في مانشستر سيتي بعد نهاية عقده، مشيرة إلى أن المدرب الإسباني مصمم على إعادة تحدي نفسه، بعد فشل آخر في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية كانت قد خرجت، في الساعات الماضية، لتزعم أن مانشستر سيتي حدد ماوريسيو بوكيتينو كبديل لجوارديولا في الفريق.

اقرأ أيضًا..

كورونا يهدد لقاء الوداد ورجاء بني ملال في الدوري المغربي

رسميًا.. إقالة سيتين من تدريب برشلونة