ضبط 4712 مخالفة مرورية متنوعة خلال 48 ساعة

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 01:31 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة وتمكنت خلال 48 ساعة من ضبط 4712 مخالفة مرورية متنوعة.

تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق .. فقد واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 48 ساعة عن ضبط (9386) مخالفة مرورية متنوعة ، من بينها المخالفات التالية:

(3488) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(453) مخالفة السير بدون تراخيص.

(30) دراجة نارية مخالفة.

(80) مخالفة موقف عشوائى.

(71) مخالفة شروط الترخيص.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

حبس مسجل خطر ضبط بحوزته كمية من المخدرات بالزاوية الحمراء

أصدرت نيابة شمال القاهرة الكلية، قرارًا بحبس "مسجل خطر" 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ترويج المواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم الزاوية الحمراء مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، كما أمرت باستعجال تقرير المعمل الكيميائى، حول تحليل عينات من مواد مخدرة ضبطتها.

تعود بداية التفاصيل أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبصحبتهم قوة، لتفقد الحالة الأمنية، حيث اشتبهوا فى أحد الأشخاص، وبمحاولة الاقتراب منه حاول الفرار، فلاحقته القوة، وتمكنت من ضبطه، وتبين أنه "س.ف" 24 سنة عاطل "مسجل خطر"، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من المواد المخدرة مخدر الحشيس، حيث تم ضبط بلغت 250 جرام من مخدر الهيروين، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عن الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف المحمو لتسهيل التواصل مع عملائه، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمة القضية.

إقرأ ايضا

اكتشاف سر جديد بشأن اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق الحريري

اليوم.. إعادة محاكمة 12 متهمًا في "أحداث مجلس الوزراء"

اقرأ أيضا