ميدو يكشف جاهزية الزمالك عن الأهلي في القمة

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 03:20 مساءً
كتب : أحمد عصام

علق أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، على رحيل رمضان صبحي من الأهلي، ورغبته في الانتقال لبيرامديز.

وقال أحمد حسام ميدو: "كل لاعب له تفكير خاص به، البعض قد يبحث عن الماديات والبعض قد يفكر في خطوة الانتماء".

وتابع: "علينا عدم استباق الأحداث حيث لم ينتقل رمضان صبحي بشكل رسمي إلى صفوف بيراميدز، ومن الممكن أن يتراجع عن هذه الخطوة ويعود للعب في أوروبا".

وأضاف: "أرى أن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي يعود إلى عدم اتفاق اللاعب مع إدارة الأحمر على التفاصيل الخاصة بالتعاقد".

وأضاف: "أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ارتكب خطأ كبيرا بعد أن كشف عن رغبة اللاعب في الانتقال إلى بيراميدز، حيث لم تكتف الجماهير بالهجوم وانتقاد رمضان ولكن وجهت انتقادات للإدارة وتسبب ذلك أيضا في ضغط على اللاعبين والمدير الفني رينيه فايلر".

وعن طموحات بيراميدز في الموسم المقبل قال ميدو: "طموحه يرتفع بشكل كبير حيث وصل إلى نصف نهائي الكونفيدرالية وينافس على المركز الثاني بالدوري، وقد يرتفع الطموح بالموسم المقبل للمنافسة على دوري أبطال أفريقيا، وبالمناسبة لا يوجد فريق بالدوري المصري يحقق مكاسب من كرة القدم".

وتحدث عن اعتماد الزمالك على مجموعة من عناصر قطاع الناشئين: "إنها مجموعة مميزة تمتلك شخصية قوية في الملعب، ويعتبر ذلك نجاحًا كبيرًا للمدرب الفرنسي كارتيرون بعد منحه للفرصة للثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل".

وزاد: "هناك عناصر أخرى رائعة مثل حاتم سكر الظهير الأيسر وإذا حصل على فرصته سيكون لاعبا كبيرا".

وحول توقعاته لمباراة القمة، أكمل: "أرى أن الزمالك أجهز فنياً من الأهلي بالوقت الحالي، الأحمر يعاني من مشاكل في خط الدفاع والهجوم بسبب الإصابات الكثيرة".

وعن الشخص الذي يتمنى تواجده في رئاسة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة قال ميدو: "أتمنى أن يتولى المهندس محمود طاهر هذا المنصب".

فتحي مبروك يكشف تفاصيل جديدة في بقاء فتحي مع الأهلي

شوبير يكشف موقف حسين السيد.. ومكاسب فوز الأهلي على أسوان

اقرأ أيضا