أحمد سعد بعد تحويله لتحقيق : أدعم وقف حسن شاكوش من الغناء .. فيديو

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 05:13 مساءً
كتب : دينا شفيق

وجه المطرب أحمد سعد، الشكر والتقدير للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على تواصله الدائم مع الفنانين، مؤكدا أن النقابة والمطربين كان بينهم سورا كبيرا للغاية، ولكن شاكر جعل النقابة موجودة داخل حياة كل فنان.

وأضاف "سعد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر"، الذي يُقدمه الإعلامي عمرو خليل، على شاشة "cbc"، أن أغنية 100 حساب، التي غناها مع مغني المهرجانات حسن شاكوش، كانت سجلت قبل قرار وقف شاكوش.

وأوضح الفنان، أن التنازلات الخاصة بالأغنية والأوراق الخاصة بها، تم توثيقها منذ عامين، وتم تسجيل الأغنية قبل قرار إيقاف حسن شاكوش، "احترمت جدًا قرار وقف مغنيو المهرجانات، وكنت داعم قوي لهذا القرار".

وتابع: "أولادي بيقولوا جوه المهرجانات كلام مش مقبول، عمر المواطن المصري والعربي ما يحب الإسفاف، احنا اتربينا على الطرب، أنا مع قرار النقابة ضد الإسفاف".

قرار جديد من الموسيقيين بشأن "شاكوش" وأحمد سعد

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية، في اجتماعه الذي انتهى قبل قليل، إقامة دعوى قضائية ضد حسن شاكوش لمزاولته المهنة بدون تصريح وذلك بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية.

كما قرر المجلس إحالة المطرب أحمد سعد إلى التحقيق لطرحه أغنية مع "شاكوش" غير المصرح له بالعمل من النقابة.

وأيضا قرر المجلس مخاطبة كل شركات الإنتاج الفني المرئي والمسموع بضرورة عدم التعامل مع الغير مصرح لهم بمزاولة المهنة، وسوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي جهة تخالف ذلك خرقا لقواعد القانون والنظام العام.

اقــــــــــــــرأ أيضًـــــــــا:

لهذا السبب.. فيفي عبده تتعرض لهجوم شرس (صور)

محمد أمين ينضم لفريق عمل فيلم "مطبعة هرم"