تعرف على موقف حضور الجماهير من مباريات نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 05:16 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف "، عن حضور الجماهير في منافسات الدور قبل النهائى من دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلى مع الوداد المغربي بالمغرب يوم 25 أو 26 بالمغرب فى ذهاب نصف نهائى إفريقيا على أن يلتقى الفريقان معا من جديد فى القاهرة 2 أو 3 أكتوبر فى مباراة الإياب، ويلعب الزمالك مع الرجاء فى نصف نهائى المسابقة، المباراة الأولى بالمغرب أيضا والثانية فى القاهرة فى نفس توقيت مباراة الأهلى والوداد.

وكشف الاتحاد الأفريقي، أنه لا يوجد قرار رسمي بشأن الحضور الجماهيري فى المباريات المتبقية بمنافسات دوري أبطال إفريقيا وكل ما يثار حوله لا أساس له من الصحة.

وتابع تقرير الكاف : " أوضاع الكورونا غير مستقرة وهو فيروس غدار حتى الآن لا توجد سيطرة عليه بشكل كامل وتام من أجل حسم قرار بشأن الجماهير من قبل الكاف " .

وأكد أن لجنة الطوارئ بالكاف تتابع الموقف الخاص بالحضور الجماهيري بشكل جيد، وفى حال الاستقرار على الحضور الجماهيري سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي، مشيرا إلى أن الحضور الجماهيري يتطلب انخفاضا حادا فى الإصابات بالكورونا فى البلاد التى تستقبل منافسات نصف النهائى وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

موضوعات ذات الصلة

بايرن ميونخ يهدر صفقة ألكانتارا.. ويحدد البديل

رسميًا.. برشلونة يعلن مدة غياب شتيجن

اقرأ أيضا