رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بهذه الحيلة..تخلصي من حب الشباب نهائيا بعشبة سحرية ذات تأثير فعال

حب الشباب

يعد حب الشباب من أبرز المشاكل الجمالية التي تؤثر على مظهر الشباب والفتيات، والذي يسبب الشعور بالإحراج أمام الأصدقاء وزملاء قي العمل، و مشكلة حب الشباب تترك بثور وبقع تشوه جمال البشرة، وقد لا تجدي معها العديد من الكريمات .

وكشف الأطباء عن عشبة سحرية لعلاج حب الشباب وإخفاء آثاره والتي تدخل في صناعة العديد من الأدوية وهي " عشبة الزعفران ".

وأكدوا ان زيت الزعفران يحتوي على مضادت اكسدة وفيتامينات هامة كفيتامين "اي وسي والبوتاسيوم والكالسيوم " ، والعديد من الأحماض الطيارة الهامة للبشرة والشعر والصحة العامة أيضاً.

وفي سياق أخر، وطبقاً لما جاء في موقع "medicalnewstoday"، فيمكن التخلص من حب الشباب من خلال بعض الوصفات الطبيعية ومنها:

زيت شجرة الشاي

يعد زيت شجرة الشاي من أبرز العلاجات المنزلية المفيدة لحب الشباب، وذلك نتيجة احتوائه على مضاد للبكتيريا و للإلتهابات، مما يساعد فى التخلص من حب الشباب، ويمكن تحقيق ذلك من خلال استعمال كريم مصنوع من مواد طبيعية منها زيت شجرة الشاى، أو إستعمال زيت شجرة الشاى مباشرة على المنطقة المصابة.

زيت الجوجوبا

يعد زيت الجوجوبا من أبرز العلاجات التي تساعد على إصلاح الجلد التالف، والتئام الجروح، والتخلص من حب الشباب والبثور، ويمكن تحقيق ذلك من خلال وضع بضع قطرات من زيت الجوجوبا على قطعة قطن، وتدليك المنطقة المصابة بها.

العسل الأبيض

يساعد عسل النحل في علاج العديد من الأمراض الجلدية ، مثل حب الشباب، وذلك لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال من خلال وضع قطرات من العسل على قطعة قطن وتنظيف مكان حب الشباب به جيداً.

بدون كريمات.. 3 علاجات منزلية للتخلص من حب الشباب

أطعمة تعمل على زيادة حب الشباب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات