بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 11:16 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد الطريق الزراعى أمام قرية الروقه التابعة لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، حادث مروع، بين دارجتين ناريتين، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إتياي البارود، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى العام باستقبال ٤ أشخاص مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم إثر وقوع حادث تصادم بنطاق المركز.

سفر الحادث عن اصابه كل من : "حسن سمير عبد اللطيف ٢٠سنة، أحمد سمير عبد المنعم ٢٢سنة، محمد رفعت طلب ١٦سنة، شعبان عطيه خطاب ٤٥سنة"، تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

و تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

السبب صادم.. التحريات تكشف كواليس سقوط عاطل من الطابق الـ7 بإمبابة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة؛، تفاصيل واقعة سقوط عاطل من الطابق السابع واصابته بكسور وكدمات بشارع سعد زغلول بدائرة القسم، حيث تبين أن المصاب تربطه علاقة غير شرعية بجارته وأنه كان رفقتها داخل شقتها وعند شعوره بقدوم زوجها ومحاولته كسر باب الشقة وضبطهما قفز من أحد المنافذ عبر المواسير الا انه سقط فنتج عن ذلك إصابته.

البداية كانت عندنا تلقي المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة؛ إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بسقوط شخص من الطابق الـ7 من أحد العقارات بشارع سعد زغلول بدائرة القسم؛ والانتقال والفحص عثر على عاطل مصاب بكسور وسحجات وكدمات وبعمل التحريات تبين أن المصاب تربطه علاقة غير شرعية بجارته في العقار الملاصق للعقار محل سكنه وأنه تواجدهما سويا فوجئا وحاول كسر باب الشقة عليهما فقام المصاب بالقفز مما نتج عنه إصابته وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

إقرأ ايضا

الشهر بـ 70 ألف جنيه.. سيدة تعرض نجلتها على راغبي المتعة بالفيوم

قفز من الطابق السابع.. القصة الكاملة لضحية الرذيلة بعد ضبطه في أحضان عشيقته