بـ كمامتين وغطاء بلاستيكي.. سوزان نجم الدين تظهر في مطار دبي "فيديو"

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 04:30 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وظهرت سوزان نجم الدين حلال الفيديو وهى ترتدى كمامتين بالإضافة إلى الغطاء البلاستيكي حيث تظهر فى مطار دبى.

وقالت سوزان نجم الدين: "الوقاية دائما خير من العلاج وانا حاليا مسافرة إلى بلد تحتوى على نسبة إصابة كبيرة من فيروس كورونا وعشان كده هاخد حذرى وارتديت كمامتين والغطاء البلاستيكي .. حافظوا على صحتكم".

كانت سوزان نجم الدين نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تعلق فيه على الأحداث التى تشهدها لبنان اليوم من مظاهرات تحت هاشتاج لبنان ينتفض.

وقالت سوزان: "إننا متضامنون مع أهلنا فى لبنان ولابد أن يكون هناك أمل فى أن تعود لبنان إلى سابق عهدها ولابد أن ننتصر لكرامتنا كعرب".

وأضافت سوزان : "لابد أن نتحد جميعا من أجل الوطن العربى ككل حتى يخرج كل بلد عربى من كبوته وأزمته" .

بعد جدل صورها.. أمينة خليل: لازم الواحد يفصل حياته

علّقت الفنانة أمينة خليل، على انتقادات البعض لها، بسبب بعض صورها على السوشيال ميديا، قائلة "طول عمري بقول إن السوشيال ميديا لازم الواحد يفصل حياته عنها شوية، ومش مهتمة بهذا الأمر، ومش باخده في الاعتبار".

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc"، الذي يُذاع على قناة dmc، إنها كانت تنتظر طرح فيلم "توأم روحي"، مشيرة إلى أنها شديدة السعادة لمشاركتها في هذا العمل، حيث إنه يجمع بين الرومانسية والأكشن.

وأشارت الفنانة أمينة خليل، إلى أن عودة السينما بشكل عام من جديد؛ هي خطوة مهمة في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا المُستجد.

وأكدت النجمة أمينة خليل أنها متحمسة بشكل كبير لعرض فيلمها الجديد "توأم روحي"، الذى من المقرّر عرضه اليوم الأربعاء.

إعادة عرض مسلسل "الاختيار" بالخليج بعد نجاحه في رمضان الماضي.. فيديو

مسلسل "أنت أطرق بابي" الحلقة السادسة.. لحظات وأحداث رومانسية "صور"