تعرف على موعد عرض الفيلم المنتظر "Death on the Nile"

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 09:43 مساءً
كتب : سارة السعيد

وسط حالة من الترقب منذ فترة، طرحت الشركة المتجة لفيلم "Death on the Nile" البرومو الرسمي للفيلم، عبرقناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"

كما كشفت عن موعد عرضه بعد عدة تأجيلات بسبب جائحة فيروس كورونا، ومن المقرر عرضه في دور العرض العالمية يوم 23 من شهر أكتوبر المقبل، ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم، البوستر الدعائي والذي تمثل في سفينة ضخمة تتوسط نهر النيل ومن خلفها يظهر أهرامات الجيزة بمصر.

Death on the Nile

الفيلم من إخراج كينيث براناه، وهو مأخوذ عن رواية ل أجاثا كريستي، وسيناريو مايكل جرين، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وأبرزهم جوني ديب، وكينيث براناه، وبينيلوبي كروز، وميشيل فايفر، وديريك جاكوبي، وغيرهم من النجوم.

ويعتبر الفيلم بمثابة إعادة للفيلم الشهير "Murder on the Orient Express"، حيث ثحكي الرواية عن خيانة إحدى الشابات لأعز يقاتها مع خطيبها وتتزوج منه، وبعدها يقرران قضاء شهر العسل، لكن أينما ذهبا تتبعهما صديقتها إلى أن يصلا إلى مصر، ويقيما في فندق يوجد به المحقق هيركيول بوارو.

يستقلوا جمعيها قاطرة بخارية للقيام بجولة في نهر النيل، ويتم العثور على العروس مقتولة، وتشير أصابع الاتهام إلى صديقتها، ويبدأ بوارو في التحقيق ليعرف القاتل الحقيقي.

إقرأ أيضا:

وفاة عازف الكمان حسين جلال بذبحة صدرية

بعد تسريب كليب "أماكن السهر" لعمرو دياب.. شاهد مؤلف الأغنية يستغيث