الداخلية تكشف تفاصيل مثيرة عن فيديو الراقصة المعلقة من شعرها

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 11:32 مساءً
كتب : علي عرفات

تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو لفتاة تؤدى فقرة إستعراضية بأحد الأفراح وتظهر وهى معلقة من شعرها بسقف المكان المقام به الفرح "خيمة"، وبالفحص من قبل أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، تمكنت من تحديد شخصية الفتاة وتبين أنها (تعمل بالفرقة الإستعراضية الخاصة بجدها لوالدتها المقيم بمحافظة الدقهلية- وعمرها 19 سنه – ومقيمة بكفرالشيخ).

ومن خلال إستدعائها قررت أنها مدربة على هذه الإستعراضات وتقوم بممارستها منذ سنوات، وأقر جدها أنها تعمل معه منذ عدة سنوات وأنها معتادة على القيام بتلك الإستعراضات فى الأفراح ومن المحتمل أن يكون ذلك المقطع الذى تم تداوله مصور بأحد الأفراح بكفرالشيخ منذ عام تقريبًا ، وأنهما لا يحملان تراخيص أو تصاريح من الجهات المختصة لمزاولة تلك المهنة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضا.. بعد ظهورها "مربوطة من شعرها"| تفاصيل جديدة حول فيديو الراقصة الطائرة.. صور

وفي وقت سابق، تداول رواد السوشيال ميديا، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، عد تداول فيديو الراقصة الطائرة بعد ظهورها وهي تؤدي وصلة رقص في حفل شعبي بمصر.ووفقا لتقارير صحفية فإن الأجهزة الأمنية لم تتلق بلاغا بخصوص مقطع الراقصة الطائرة، حيث تبين أنه جاري فحص المقطع، وتحديد مكان الحفل وزمانه.

وكانت الفتاة بدت في المقطع تؤدي نوع من الرقص الشعبي على الأغنيات الشعبية، وهي مُعلقة من شعرها، ومدلاة من السقف، وتتحرك كأنها طائرة فوق رؤوس الموجودين.

إقرأ أيضا.. الطائرات الورقية.. قاتلة البراءة الراقصة