حريق هائل بمصنع ثلاجات في العاشر من رمضان

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 11:51 مساءً
كتب : علي عرفات

نشب منذ قليل، حريق هائل بمصنع لتصنيع الثلاجات بالمجاورة 36 دائرة قسم ثانى العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وعلى الفور هرعت سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمصنع لتصنيع الثلاجات بالمجاورة 36 دائرة قسم ثانى العاشر من رمضان، وانتقلت الأجهزة الأمنية بفرقة العاشر من رمضان، وقوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.

إقرأ أيضا.. حريق هائل بأرض فضاء بالجيزة.. والحماية المدنية تسيطر عليه

وفي وقت سابق، تمكن رجال الحماية المدنية، اليوم السبت، من السيطرة على حريق مخلفات داخل أرض فضاء بدائرة قسم الجيزة، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، وتمت عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات دون وقوع إصابات.

البداية كانت عندما تلقى العميد ماجد سعفان مدير إدارة الإطفاء، بلاغا بنشوب حريق داخل أرض فضاء بالجيزة، وانتقلت سيارتى إطفاء إلى المكان وتمت محاصرة الحريق، والسيطرة عليه بالكامل.

أقرأ أيضا.. حريق هائل يلتهم شركة شحن خاصة دون خسائر في الأرواح بأسيوط

وفي وقت سابق، أندلع حريق في مبنى سكني شمال شرق جمهورية التشيك اليوم، أدي لمصرع 10 أشخاص، حيث قال المتحدث باسم الشرطة التشيكية لوكاس بوب، للصحفيين، إن الحريق اندلع في الطابق 11 بمبنى سكني في مدينة بوهومين الواقعة شمال شرق الجمهورية.

وأضاف بوب: "في الطابق 11 من مبنى سكني في مدينة بوهومين، اندلع حريق وتسبب بمقتل 10 أشخاص"، مشيرا إلى أن فرقا من الأطباء ورجال الإطفاء والشرطة، انتشرت في مكان الحادث. وبدأ التحقيق في أسباب وملابسات الحادث.

أقرأ أيضا.. حريق هائل في التشيك ومصرع 10 أشخاص