شاهد.. الجمهور يبحث عن تامر هجرس بسبب تداول صورة له برفقة زوجته

الخميس 20 اغسطس 2020 | 12:49 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر الفنان تامر هجرس، مؤشر البحث على جوجل منذ قليل، وذلك بعد نشره أحدث صورة له برفقه زوجته من صاله الجيم، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام عبر خاصية الاستوري.

وظهر تامر هجرس وزوجته من داخل صاله الجيم وعلق على الصورة قائلا: "أين مدربي؟".

وشارك تامر هجرس في دراما 2019 بمسلسل بدل الحدوتة 3 أمام الفنانة دنيا سمير غانم.

تامر

يذكر أن تامر هجرس قد قال في حواره مع إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس":" كلمة مزة الشعب ساعات بيشوفها إهانة، وأنا بخرج وبسهر مع مراتي ولا توجد غيرة بيننا على الإطلاق".

وتابع تامر هجرس: "يمكن أنا مش واخد حقي في التمثيل ولكن واخد حقي في حاجات تانية"، مستطردًا "بدايتي كانت كومبارس في فيلم آيس كريم في جليم مع الفنان عمرو دياب".

برنامج "شيخ الحارة" كانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قبل أن يتم إيقافه لمدة شهر من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، وتنتقل "وهبة" إلى قناة

بسبب فيلم إسرائيلى وشخصية مثلى .. تامر هجرس تريند تويتر

أثار الفنان تامر هجرس جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تصريحاته ، فى برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدى، على قناة "القاهرة والناس".

وأكد تامر هجرس أن مهنة التمثيل تقتضى تجسيد كل الشخصيات الإيجابية والسلبية، وأوضح أنه يوافق على أداء شخصية "رجل مثلى" حال عرض الدور عليه، مشيرا إلى أن خالد الصاوى أدى الدور فى فيلم "عمارة يعقوبيان" بطريقة مختلفة.

وقال تامر هجرس إنه قد يوافق على المشاركة فى فيلم إنتاج إسرائيلى بشرط أن يكون الفيلم له هدف أو رسالة إيجابية تضيف لتاريخه الفنى، قائلا: "إذا جاء منتج إسرائيلى وعرض عليا الشغل فى عمل فنى سأوافق بشرط إنتاج عمل فنى مميز وتكون له رسالة قوية والهدف من الفيلم إيجابى، ولكن فى النهاية لن يعمل مع أشخاص تسببوا فى آلام للكثير من الناس حول العالم".

شاهد.. رضوى الشربيني توجه رسالة للفتيات عبر فيس بوك

دينا الشربيني تتصدر تويتر بعد ظهورها في كليب عمرو دياب الجديد