رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم أمام قرية دفرة بالغربية

حادث تصادم

شهد طريق طنطا - القاهرة أمام قرية دفرة التابعة لدائرة مركز كفر الزيات اليوم الخميس حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي أسفر عن مصرع وإصابة 10 أشخاص.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم مركز كفر الزيات بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شخص وإصابة ٩ أخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى ميكروباص أمام قرية دفرة ما أدى إلى توقف الحركة المرورية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الحادث بسبب السرعة الزائدة ما أدى إلى تصادم السيارتين وإصابة ٩ أشخاص بجروح وكدمات وسحجات ومصرع شخص.

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى ورفع أثار الحادث لإعادة تسيير الحركة المرورية كما تحرر محضر بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة.

في سياق آخر، تستقبل مساجد محافظة الغربية غدا المصليين لاداء صلاة الجمعة لأول مرة بعد توقفها لمدة شهور بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بناءا على تعليمات رئيس الوزارء.

وقال الشيخ السيد محمد وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، أنه سيتم فتح 3500 مسجد بالمحافظة لاستقبال المصلين لأداء صلاة الجمعة غدا مع الحفاظ على تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، أن المديرية سوف تتبع جميع الضوابط والاجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس من بينها التباعد بين المصلين واحضار سجادة الصلاة الخاصة بكل مصلى مع استمرار غلق دورات المياه والأضرحة ودار المناسبات.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أنه لن يتم السماح بإقامة صلاة الجمعة فى الزوايا والمساجد الصغيرة إلا في حالة تعذر وعدم وجود مساجد كبيرة في المنطقة، وفي هذة الحالة سيتم اختيار أكبر زاوية بالمنطقة لأداء صلاة الجمعة.

موضوعات ذات صلة

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائري

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات