"وصلة هزار".. زينة تعتدي على شقيقتها بالضرب أمام البحر (فيديو)

الخميس 20 اغسطس 2020 | 05:40 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تستأنف الفنانة زينة عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي برفقة عائلتها، وشاركت جمهورها أستوري جديدة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت زينة في الفيديو وهي تمسك شعر شقيقتها ياسمين وصديقتهما دينا وتشدهما منه.

ويذكر أن زينة شاركت في موسم رمضان 2020، مسلسل "جمع سالم" من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع "فيو‎".

اقرأ ايضاً| بسمة بوسيل تطرح أغنية جديدة بعنوان "bella cioa" على يوتيوب

اقرأ ايضًا| بالصور.. ريم مصطفى بالكاش مايوة في أحدث ظهور لها

#جوو_2_فن / شاهد ماذا تفعل #زينة في شقيقتها وصديقتها على الشاطئ #zeina #go2fan #fun #sea #northcoast لا تنسوا متابعة الصفحة للتعرف على كل جديد @go2fan A post shared by Go2fan (@go2fan) on Aug 19, 2020 at 6:08pm PDT

انضمام محمد الشرنوبي لفريق عمل فيلم "ريستا"

انضم الفنان محمد الشرنوبى، رسميا لفريق عمل فيلم "ريتسا"، بطوله الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة، حيث من المتوقع البدء في تصوير الفيلم خلال الأيام القليلة القادمة.

فيلم ريستا من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد عبد الله صالح، وإنتاج أيمن يوسف.

محمد الشرنوبى، قدم آخر أعماله مسلسل "ليه لأ" مع الفنانة أمين خليل، وشارك في بطولته هالة صدقى، وأخرون، تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وعرض في 15 حلقة على إحدى المنصات الرقمية .

ويعرض حالياً لأحد حاتم فيلم "الغسالة" في دور العرض، فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.