بعد وفاتة بـ"6 أعوام".. عرض منزل روبن ويليامز للبيع بسعر منخفض (صور)

الخميس 20 اغسطس 2020 | 07:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

مرت ستة أعوام على رحيل روبن ويليامز ولا يزال اسمه في قلوب محبيه، فالبرغم من وفاتة، إلا أنه عاد ليحتل قائمة تريند محرك البحث جوجل.

وتصدر روبن ويليامز تريند جوجل بعد عرض منزله للبيع بسعر مخفض بعد فشل بيعه في سوق العقارات لما يقرب من عام، وأصبح سعره 5 ملايين و900 ألف دولار بدلا من 7 ملايين و250 ألفا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية .

واشترى روبن ويليامز منزله في باردايس كاي ويطل على خليج سان فرانسيسكو في عام 2008 مقابل 4 ملايين دولار، وهو مكون من بوابة ذهبية، 6 غرف نوم ويطل على المياه مباشرة في مشهد خلاب، وتبلغ مساحته 6500 قدم مربع، ولم يمكث به سوى نحو 6 سنوات قبل أن ينتحر في 11 أغسطس عام 2014.

تم بناء منزل روبن ويليامز على قمة تل في عام 1987 ويطل على مياه خليج سان فراسيسكو، وتتميز مساحة المعيشة الرئيسية به بمخطط مفتوح مع مطبخ، غرفة طعام، بالإضافة غلى غرفة معيشة تمتد عبر الجزء الخلفي من المنزل، ويقع تحديدا في شبه جزيرة تيبرون.

وبداخل منزل الممثل الراحل توجد مكتبة تحتوي على العديد من الكتب المختلفة بالإضاءة إلى مكتب خشبي، وغرفة لعرض الوسائط المرئية والمسموعة مزودة بشاشة مسطحة مقاس 68 بوصة، تليفون صوت محيطي ونظام ألعاب على أحدث طراز.

اقرأ ايضاً| "وصلة هزار".. زينة تعتدي على شقيقتها بالضرب أمام البحر (فيديو)

اقرأ ايضاً| "أنت اطرق بابي" الحلقة السادسة تتصدر التريند.. سركان ينقذ حبيبته (تفاصيل)

نهال عنبر تغازل خالد زكي على الهواء

تحدثت الفنانة نهال عن تخوف المرأة من الشعر الأبيض، من خلال برنامجها "راجل واتنين ستات"، قائلة: إن المرأة بمجرد أن يبيض شعرها تظل تبحث عن صبغات متنوعة لإخفاء ملامحه بخلاف الرجل.

وغازلت نهال عنبر خلال تقديمها حلقة "راجل واتنين ستات"، الفنان خالد زكى على الهواء قائلة: "متتغرش اوى يا خالد بس انت من الناس اللى لما كبروا زادوا وسامة".

وأكدت عنبر، أن الرجال يختلفون عن النساء بمقاييس الشعر الأبيض فينظر للرجل ذو الشعر الأبيض نظرة وقار.

ولفتت الفنانة نهال عنبر، إلى هناك فنانين امتازوا بالوسامة عند بلوغهن الكبر وتصبغ الشعر باللون الأبيض ومنهم خالد زكى، مصطفى فهمى.نهال عنبر تغازل خالد زكي على الهواء