ميسي يصدم جماهير وإدارة برشلونة من جديد

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 11:02 صباحاً
كتب : محمد عماد

لم يعلن حتى الآن ليو ميسي النجم الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة الإسباني، وجهته المقبلة سواء بالاستمرار في النادي الكتالوني أو الرحيل إلى الدوري الإيطالي.

كانت تقارير أكدت، أمس، الخميس، أن ميسي أخبر كومان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، أنه لن يستمر مع الفريق، وسيرحل خلال الصيف الحالي.

وذكر برنامج" الشيرنجيتو" الإسباني، أن ليونيل ميسي رفض الرد على اتصالات مجلس إدارة برشلونة خلال الساعات الماضية، بعد أنباء رحيله عن الفريق.

وأضاف البرنامج، أنه من المقرر عقد اجتماعات آخرى بين ميسي وكومان خلال الأيام الماضية، لحسم مصير البرغوث الأرجنتيني مع الفريق.

وأثار السقوط المدوى لبرشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8 - 2، الجمعة الماضية، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غضب ليونيل ميسي، وهو ما دفع اللاعب لطلب الرحيل، حسبما أشارت تقارير إسبانية.

وتجمع المباراة النهائية ضد سان جيرمان بين إثنين من أكثر خطوط الهجوم غزارة تهديفية في أوروبا حاليا، حيث يلتقي ليفاندوفسكي ومولر وجنابري ثلاثي هجوم بايرن مع نيمار وكيليان مبابي وأنخيل دي ماريا ثلاثي هجوم الفريق الفرنسي، مما يعني أن الفريق الذي يمكنه احتواء الخصم لديه الفرصة الأفضل لرفع الكأس.

في هذا الصدد، يحتاج بايرن إلى بعض التحسينات في خط الدفاع الذي عانى من بعض الاهتزاز، وهو ما ظهر خلال بداية مباراة الفريق أمام برشلونة، التي انتهت بفوز بايرن 8 / 2 في دور الثمانية، وكذلك في لقاء المربع الذهبي أمام ليون، وهو ما يشكل تهديدا للفريق أمام سان جيرمان.

موضوعات ذات الصلة

الأهلي يفحص أحمد الشيخ طبيًا استعدادًا لموقعة الزمالك

جيل بايرن ميونخ الجديد يحلم بالمجد في دوري الأبطال