تقارير.. ميسي يثير أزمة في صفوف برشلونة

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 05:31 مساءً
كتب : مجدي جمال

انتشرت عدة تقارير إسبانية، تفيد برغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل عن الفريق هذا الصيف وعدم استكمال عقده مع الفريق.

ووفقاً لراديو "كتالونيا"، فإن ميسي أبلغ مدربه الجديد رونالد كومان بأنه يرغب في خوض تجربة جديدة خارج النادي أكثر من احتمالية التواجد مع البارسا.

وحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن كومان سيجتمع مع ميسي مرة أخري لإقناعه بالبقاء في الفريق الكاتلوني خصوصاً مع هذه الظروف التي يمر بها الفريق.

وواصل: "ميسي لا يرد على أي اتصال هاتفي يأتيه من أعضاء مجلس إدارة برشلونة وهو مؤشر كبير لرغبته بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف".

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي ينتهي عقده في صيف 2021 ولا يحق له الرحيل هذا الصيف بس الشرط الجزائي الضخم في عقده حيث يبلغ 700 مليون يورو.

توريه يحذر ميسي من الانتقال إلى البريميرليج

حذر الإيفواري يايا توريه، لاعب برشلونة السابق، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان راديو كتالونيا قد ذكر أن ميسي، أبلغ مدربه الجديد، رونالد كومان، بأنه يرى مستقبله خارج النادي، أكثر من احتمالية الاستمرار مع البارسا.

وقال توريه بالنظر إلى مستقبل ميسي، فالأمر معقد، ما أعرفه أنه يحب برشلونة والمدينة والنادي وفلسفة الفريق".

وأضاف: "إذا كان بحاجة للرحيل، ربما سيأتي إلى مانشستر سيتي، كونه الفريق الذي يملك المال الكافي لشراء البرغوث، هناك القليل من الأندية في البريميرليج القادرة على تحمل ذلك".

وتابع: "قدوم ميسي للسيتي أمر جيد للفريق، لكن بالنظر لأسلوب اللعب، قليل من المدربين سيحبون ليونيل، لأنه لا يدافع كثيرًا، وفي إنجلترا، يرغب المدربون في عمل اللاعبين على الجانبين الدفاعي والهجومي".

ونوه: "بيب جوارديولا يعرف ميسي جيدًا، وسيكون قادرًا على وضعه في الفريق ليقدم أسلوبه الخاص، لكني أشك في رحيل ميسي عن برشلونة لأنه سيترك فراغًا كبيرًا داخل الكامب نو".

موضوعات ذات صلة...

مفاجأة.. بيكيه قريب من الانتقال لصفوف الدوري الإنجليزي

رسميًا.. بايرن ميونخ يفتتح مشواره بالبوندسليجا بمواجهة شالكه

اقرأ أيضا