جورجينا تُوجه رسالة غامضة إلى رونالدو.. واللاعب يرد

الاحد 23 اغسطس 2020 | 11:10 صباحاً
كتب : مجدي جمال

أثارت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بشأن زواجهما من خلال صورة جمعتهما .

ونشرت جورجينا صورة لها رفقة رونالدو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي « إنستجرام وتركت تعليق غامض أسفل الصورة "نعم ".

YESSS 🌹 A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on Aug 22, 2020 at 1:37pm PDT

ورد عليا صاروخ ماديرا ونجم يوفنتوس الحالي " حبيبتي " مما جعل الجمهور يتكهن باقتراب زواجهما بعد صداقة دامت قرابة الخمس سنوات وأعلنا خصوبتهما في 2018 وأنجبا بنتاً تُدعي "آلانا ".

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن التعليق ربما كان الإجابة على عرض الزواج الذي طال انتظاره من مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

باريس سان جيرمان يُربك لاعب ريال مدريد

ظهر سيرجيو ريجيلون بشكل جيد في الموسم المُنقضي مع فريقه اشبيلية وقاده إلى الفوز بالدوري الأوروبي على حساب انتر ميلان بثلاثة أهداف لهدفين .

وأشارت صحيفة « ديفنسا سنترال » الإسبانية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ما زال غير مقتنع بعودة اللاعب بعد انتهاء اعارته في النادي الأندلسي .

وأضافت " يرغب نادي باريس سان جيرمان غلى التعاقد مع ريجيليون بعد مستواه الرائع والأثر الذي سيتركه في اشبيلية ".

وواصلت "على الرغم من العروض المقدمة من باريس سان جيرمان وتشيلسي ولكن يظل خيار استمرار اللاعب في اشبيلية موجود".

ومن ناحية أخري ظهر ريجيليون مرتبكاً حيث صرح" لا أعرف حتى الآن أين سألعب الموسم المقبل ، ليس لدي أي فكرة ، علينا تقييم جميع الخيارات المتاحة لدينا ،أعتقد أن مونشي يحبني كثيرًا وأنا أيضًا أحب زملائي في الفريق ، والناس وإشبيلية والمدينة كثيرًا، ولكن عندما ينتهي الموسم ، يجب أن أعود إلى مدريد وسنرى ما سيحدث ".

موضوعات ذات صلة ....

هنا الأتوبيس.. شيكابالا يسخر من جمهور الأهلي

"يجب أن يبتعد عن كرة القدم".. عماد متعب يهاجم مروان محسن