ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان على ضم نجم نابولي

الاحد 23 اغسطس 2020 | 01:13 مساءً
كتب : مجدي جمال

يتصارع قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على ضم فابيان رويز لاعب خط وسط نابولي الذي قدم موسم قوي مع الفريق الإيطالي جعله أحد الأعمدة الأساسية في الفريق .

ووفقاً لصحيفة « سبورت » فإن مايكل ألفارو وكيل فابيان رويز أكد أن كلاً من ريال مدريد وبرشلونة مهتمان بالتوقيع مع مُوكله ولكن ليس هذا الصيف .

وأضاف ألفارو " "برشلونة وريال مهتمان بفابيان وسيحاولان التعاقد معه في عام 2021 ، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا لاتخاذ قرار ، فابيان لاعب ملتزم ويعطي كل ما لديه أينما ذهب ونابولي يعرف ذلك جيداً".

تشيلسي يقترب من خطف هدف برشلونة

لا شك أن مسئولي نادي برشلونة الإسباني يبحثون عن اللاعبين القادرين على حمل راية المستقبل لأحلام الفريق الكاتلوني خصوصاً بعد الهزيمة التي ضربت الفريق في لشبونة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف لهدفين.

و أشارت شبكة « سكاي سبورتس » إلى أن إدارة تشيلسي الإنجليزي دخلت في مفاوضات مستمرة وكيل المدافع الفرنسي مالانج سار للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وظهراللاعب الشاب صاحب ال 21 عاماً بمستوي جيد مع نادي نيس الفرنسي جعل نادي برشلونة يفكر في ضمه خصوصاً وأنه أصبح لاعب حراً بعد انتهاء عقده مع فريقه.

وأضافت الشبكة نفسها "برشلونة تواصل بالفعل مع ممثلي مالانج سار للحديث عن إمكانية التعاقد معه لحل الأزمة الدفاعية التي ضربت الفريق خاصةً هذا الموسم".

وواصلت" تشيلسي قد يخطف صفقة برشلونة المتوقعة من خلال تكثيف المفاوضات مع ممثلي مالانج سار، حيث سيعمل النادي على تقديم عرض أفضل من عرض البلوجرانا ".

واختتمت " البلوز إذا تعاقد مع المدافع الفرنسي ، سيقوم بإعارته لفريق آخر لمدة موسم في الدوري الإنجليزي بهدف اكتساب خبرة اللعب في البريميرليج".

وشارك صاحب ال 21 عام في 20 مباراة مع نادي نيس أحرز خلالهم هدف وحيد.

موضوعات ذات صلة....

ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. أبكى رونالدو مرة وأسعده أخرى

جورجينا تُوجه رسالة غامضة إلى رونالدو.. واللاعب يرد

اقرأ أيضا