"انت اللي بدأت".. مرتضى منصور يُوجه رسالة نارية للخطيب

الاحد 23 اغسطس 2020 | 02:05 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن العرض الذي قدمه إلى إدارة هدرسفيلد الإنجليزي ما هي إلا مناورة وذلك خلال مكالمته هاتفيا على قناة « Ten ».

وأضاف منصور " لا يستطيع أحد أن يدخل في نيتي من إرسال خطاب إلى إدارة هدرسفيلد وغيري عرض على اللاعب 4 مليون جنيه استرليني".

وواصل " هدفي ألا يكون هناك لاعبين متميزين في الأهلي مثلما حدث مع شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور وعبدالله السعيد، وأنا فعلت مثل الذي هدم أساس عمارة ووقعت ".

وأوضح " مش الأهلي خطف كهربا، أنت إللي بدأت، أنا كنت مسالم وخدت عبدالله السعيد كان عقده خلص، أنا بشتري رمضان من النادي الإنجليزي وليس الأهلي ".

تشبيه غريب .. مرتضى منصور يحسم الجدل حول اعتزال شيكابالا وشراء رمضان صبحي

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة اعتزال محمود عبد الرازق شيكابالا بعد انتهاء دوري أبطال أفريقيا ومصير عرض شراء رمضان صبحي.

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج البريمو على شاشة قناة ten: "شيكابالا من أهم اللاعبين في الزمالك، ولا وجود لعرض أمريكي للاعب كما أثير الفترة الماضية، وأنه باق في النادي حتى الاعتزال والعمل كمدرب في النادي".

وعن رمضان صبحي فأكد أن خطاب الزمالك للنادي الإنجليزي مناورة، مشبِّهًا ذلك بمناورة الرئيس الراحل أنور السادات مع إسرائيل قبل الحرب والظهور بعدم وجود أي مظاهر للحرب، وذلك لمنع انتقاله للأهلي بعد خطف الأحمر للاعب الزمالك محمود عبد المنعم كهربا رغم ارتباطه بعقد لمدة 4 مواسم مع الأبيض.

وشدد أن عرض الزمالك زاد المطلوب عن عرض الأهلي مليون جنيه إسترليني، ما تسبب في دخول أندية أخرى في الصفقة.

وقال "منصور" تعليقًا على الهجوم على مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي: "لو واحدة اطلقت من زوجها هيكون لها الحق أنها تتزوج تاني بعد انتهاء شهور العدة، وأن الزمالك له الحق طلب شراء اللاعب من النادي الإنجليزي".

موضوعات ذات صلة...

"يجب أن يبتعد عن كرة القدم".. عماد متعب يهاجم مروان محسن

هنا الأتوبيس.. شيكابالا يسخر من جمهور الأهلي

اقرأ أيضا