أحمد بلال: مصطفى محمد ليس لاعب كبير كما يظن البعض

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 10:02 صباحاً
كتب : مجدي جمال

أكد أحمد بلال مهاجم الأهلي الأسبق أنه مازال غير مقتنع بإمكانيات مصطفى محمد فنياً ولم يقدم مباراة كبيرة في القمة الماضية رغم إحرازه هدف الزمالك الثاني والذي ساهم في انتصار الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

وتحدث بلال في تصريحات على قناة « أون تايم سبورت » أن مصطفى محمد ليس لاعب كبير كما يظن البعض، وأنه غيرمقتنع على الإطلاق بإمكانياته الفنية.

وواصل" مصطفى محمد لم يقدم مباراة جيدة على الإطلاق فى القمة الاخيرة، ولم يظهر على المستوى المأمول منه وأنا لست متابعًا له أول بأول بسبب عدم متابعتي لمبارايات الزمالك من الأساس ".

واختتم بلال " قد يظن البعض أنه مهاجم مصر الأول وهذا بسبب أن الكرة المصرية لا تمتلك أي مهاجم مميز بالوقت الحالي ".

هشام حنفي: هؤلاء لا يستحقون الاستمرار في الأهلي

أكد هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، عدم أحقية لاعبين في التواجد داخل القلعة الحمراء في الفترة الحالية، منوها بضرورة اعتماد الإدارة على أبناء النادي.

وطالب هشام حنفي، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "Ten"، "مسئولي النادي بالنظر فى إعادة هيكلة الفريق"، مشيرا إلى وجود لاعبين لا يشاركون لمدة ثلاث سنوات، ويتقاضون مبالغ كبيرة، ويجب أن يكون دور لجنة التخطيط مؤثرا فى الفترة المقبلة.

وأضاف "هناك علامات استفهام حول استمرار لاعبين فى الأهلي رغم عدم مشاركتهم لسنوات، ولا أعرف دور لجنة التخطيط فى القلعة الحمراء".

وكان الزمالك فاز على الأهلي 3 - 1 مساء أمس الأول، السبت، فى الجولة الـ21، القمة 120، التي جمعت الفريقين علي ملعب استاد القاهرة ، ضمن منافسات الدوري.

ويذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الجونة يوم الأربعاء القادم، علي ملعب استاد القاهرة فى الجولة الـ22.

موضوعات ذات صلة...

"الباب يفوت جمل".. نجم الأهلي السابق يطالب برحيل فايلر

"عيب".. والد مروان محسن يوجه رسالة نارية لعماد متعب وطه إسماعيل