أحمد حسن يُدافع عن مروان محسن

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 03:37 مساءً
كتب : مجدي جمال

استنكر أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق الهجوم الشديد الذي يتعرض له مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء مشدداً على أن البعض تخطي مرحلة الانتقادات ودخل في التجاوزات.

وتحدث قائد منتخب مصر السابق من خلال برنامجه الإذاعي « ملعب الصقر » على ردايو مصر حيث قال " من حق جمهور الأهلي توجيه الانتقادات لمروان محسين بسبب سوء مستواه ولكن أرفض أي تجاوز في حق اللاعب ".

وأكد الصقر على لاعبي الكرة السابقين أنه يجب عليهم استيعاب الأمور ولا يجب أن تكون هناك قسوة تجاه اللاعبين الحاليين بهدف ركوب التريند على حسابهم .

.

وأضاف "على الرغم من حسم الأهلي للقب الدوري بنسبة كبيرة، لكن الجماهير حزينة بسبب الخسارة في مباراة القمة، وأن الجماهير لم توجه تلك الاتهامات رغم التعادل أمام الانتاج الحربي ولم يكن هناك هجوما ضد النادي الأهلي، لكن خسارة القمة تسببت في غضبهم ".

الأهلي يؤجل حسم ملف مروان محسن

طالت العديد من الانتقادات مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في الفترة الماضية وازدادت بعد مباراة القمة خصوصاً بعد لقطة تركه للكرة التي مررها السنغالي أليو بادجي بحجة أنه في موقف تسلل والتي تبين بعد ذلك أنه أهدر فرصة هدف محقق .

ويدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر خروج مروان محسن على سبيل الإعارة في الموسم المقبل من أجل استعادة مستواه ، ولكن ينتظر مسئولي الكرة بالنادي الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا ومن بعدها يتم حسم ملف اللاعب سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق سواء بالبيع أو الإعارة.

ويواجه الأهلي المصري نظيره الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أحد يومي الجمعة الموافق 25 سبتمبر أو السبت الموافق 26 سبتمبر.

موضوعات ذات صلة...

سيد عبد الحفيظ يُؤازر مروان محسن بعد لقاء القمة

شوبير يٌحدد مهاجمي الأهلي في الموسم المقبل.. ويُوجه نصيحة إلى أحمد فتحي