مصرع سيدة إثر سقوطها من الطابق الرابع بالمحلة

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 04:21 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

لقيت سيدة أربعينية مصرعها متأثرة بجراحها إثر سقوطها من الطابق الرابع من منزلها بمنطقة السكة الوسطى التابع لدائرة ثالث المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع السيدة سحر السيد محمد ٤٠ سنة مقيمة بمنطقة السكة الوسطى إثر سقوطها من الطابق الرابع .

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثالث الى محل البلاغ وتبين من خلال التحقيقات ان السيدة اختل توازنها أثناء وقوفها فى شرفة منزلها ولفظت انفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها ولا يوجد شبهه جنائية.

وتم نقل الجثة الى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة .

وفى سياق أخر، أقدم شاب فى الثلاثينات من عمره على الانتحار شنقا باستخدام حبل بسبب مروره بأزمة نفسية حادة بمنطقة شارع الترعة التابعة لدائرة قسم ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد فتحي مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغات من أهالي منطقة شارع الترعة بالعثور على مواطن يدعي "ايمن .ا " 38 سنة سائق توك توك مشنوقا داخل منزله.

كما باشرت القيادات الأمنية دورها بانتقال الرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث لمتابعة تطوراته.

كما باشر ضباط مباحث القسم الاستماع إلى أقوال شهود العيان من جيران المتوفي منتحرا.

وكشفت تحريات الأمنية حول المعاينه الأولى أن الضحية يمر بظروف نفسية حادة ويعيش وحيدا داخل منزله وعثر على الحبل كأداة مستخدما للوسيلة الانتحار للمواطن والتخلص من حياته بسبب أزمة الوحدة والعيش بمفرده بمنزله وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

موضوعات ذات صلة

مصرع سيدة بعد اصطدامها بقطار في السنطة

سقطت من الدور التاسع.. تحريات المباحث تكشف مفاجأة في مصرع سيدة بحلوان