النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة "الفيرمونت"

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 07:40 مساءً
كتب : خالد رزق

أمرت النيابة العامة بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت) عام ٢٠١٤، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم، وذلك بعد أن أجرت النيابة العامة تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وجارٍ استكمال التحقيقات.

تصدر هاشتاج "جريمة الفيرمونت"، قائمة الأكثر تداول عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث شهد موجة من الغضب بعد أن تم تداول تفاصيل جريمة اغتصاب حدثت داخل فندق نايل سيتي "فيرمونت" بوسط المدينة، والتي ترجع إلى عام 2014، حيث أقدم 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها أثناء حفلة، وبعدها وقع كل مغتصب منهم باسمه على جسدها وتصويرها فيديو لإبتزازها بعد ذلك ولم يتم التحقق حتى الأن في الواقعة.

قال آخرون أن تلك الفتاة لم تكن الوحيدة، ولكنهم 6 فتيات على الأقل، وقعوا ضحايا لهؤلاء المتهمين، وقالت الناشطة الحقوقية غادة شهبندر، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في أسماء 8 رجال متهمين باغتصاب جماعي اتنشرت على فيس بوك وانستجرام وفي ناس بيقولوا ماتنشروش أساميهم لأنهم واصلين وأيدهم طايلة.. مين بيتستر على جريمة الفيرمونت والرجالة دول أولاد مين في مصر".

وقال حساب آخر في تغريده له: "ست حيوانات خدروا بنت بعدين اغتصبوها وصوروا كل حاجة وبعتوها لصحابهم، الواقعة دي كانت في مصر فندق الفيرمونت في سنة 2014، المغتصبين دول عايشين عادي بعد تدمير حياه البنت لأن هما من عائلات غنيه. ويقولك مصر مفيهاش عنصرية!! حق البنت لازم يرجع".

إقرأ أيضًا..

"جريمة الفيرمونت".. السوشيال ميديا تكشف عن واقعة اغتصاب جديدة