القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالطريق العام بالمقطم

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 01:42 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء اشرف الجندى مدير الأمن، من إلقاء القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين بالطرق العام بمنطقة المقطم.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة المقطم ،بلاغًا من ربة منزل ، مقيمة بدائرة القسم، بأنها حال سيرها بمنطقة سكنها فوجئت بسيارة يستقلها شخصان قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالى ولاذا بالفرار.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة خاصة بسيارة أخرى مبلغ بسرقتها، وأن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمين بالجيزة).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم إستهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وقيامها بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "الخطف"، وأقرا بسرقة اللوحات المعدنية وتثبيتها على السيارة وقت إرتكاب الواقعة وأنهما قام بالتخلص منها بإلقائها بالطريق العام وأضافا بإرتكاب (5) حوادث سرقة بذات الأسلوب، وقيامهما بإنفاق المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية وتخلصهم من الحقائب بإلقائها بالطريق العام، وبإستدعاء المجنى عليهم إتهموهما بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على تشكيل عصابي يستدرج راغبي المتعة لسرقتهم بالأميرية

نجح ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطهم الإجرامي مكون من سيدة وعاطلين يستدرجون راغبي المتعة الحرام ويسرقونهم عقب تخديرهم بمنطقة الأميرية.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الأميرية، بلاغًا من أحد الأشخاص بالاستيلاء على مبالغ مالية من داخل شقته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث للمكان، وبتفريغ الكاميرات تبين اصطحاب المجنى عليه لسيدة، وعقب ذلك ظهر شخصان واقتحموا الشقة وقام بالاستيلاء على مبالغ مالية.

وتم القبض على المتهمين، واعترفوا بالسرقة وتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإيقاع براغبي المتعة الحرام عن طريق قيام المتهمة "م.س" بالإيقاع بهم من أجل رغبتهم ممارسة الرذيلة معها بداخل شققهم السكنية، ويقوم الضحية بأخذها إلى مسكنه، ومن ثم تقوم بوضع حبوب مخدرة للضحية وتقوم بالاتصال بباقي التشكيل، ويقومون بسرقة محتويات الشقة والاستيلاء على ما بها من مصوغات ذهبية ومبالغ مالية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق التي أمرت بحبس المتهمين.

إقرأ ايضا

مصرع طبيب إثر حادث انقلاب سيارة بالترعة فى سوهاج

نجار ينهي حياة طلقيته ويهشم رأسها بـ"مطرقة"

اقرأ أيضا