الموت يفجع نيكول سابا .. تفاصيل

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 01:55 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نعت الفنانة نيكول سابا مدير أعمالها وائل المصري، معربة عن حزنها لفراقه.

ونشرت نيكول صورة الراحل على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وكتبت:"جداول من الحزن والأسى أنعي صديق عمري ورفيق دربي وأخي ومدير أعمالي السيد وائل المصري أرجو منكم ومن محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار كما أتقدم بخالص التعزية لأهله وعائلته عائلتي الثانية آمين".

وتابعت نيكول:" كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر والأيام الجميلة..الله يرحمك".

و كانت آخر أعمال الفنانة نيكول سابا، الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"بطولة تيم حسن، منى واصف، رفيق على أحمد، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي.

اقرأ ايضاً| بعد "أماكن السهر".. دينا الشربيني وعمرو دياب يتربعان على عرش التريند (تفاصيل)

اقرأ ايضاً| وعد ترد بقوة على شاب طلب الزواج منها

بكثير من الحزن و الأسى أنعي صديق عمري و رفيق دربي و أخي و مدير أعمالي السيد و ائل المصري أرجو منكم و من محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله و عائلته.. عائلتي الثانية.. آمين كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر والايام الجميلة ..الله يرحمك. A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on Aug 25, 2020 at 2:59am PDT

مهرجان برلين السينمائي يقرر تقديم جوائز محايدة بين الجنسين (تفاصيل)

أعلن القائمون على مهرجان برلين السينمائي الدولي أنه تقرر إلغاء الجوائز التي تفصل بين صناع السينما العالمية بين الرجال والنساء، على أن تقدم جوائز محايدة بين الجنسين.

وشارك في لجنة تحكيم مهردان برلين السينمائي في دورته لهذه العام الممثلة الفرنسية الأرجنتينية بيرينيس بيجو والمخرج الأميركي كينيث لونيرجان.

وتألفت اللجنة من سبعة أعضاء سيبتّون في منح جوائز المهرجان المتمثلة في الدب الذهبي والدب الفضي.وترأس لجنة التحكيم الممثل البريطاني جيرمي ايروني.