أول رد من وادي دجلة بعد اتهام أحد لاعبيه بخدش حياء فتاة

الخميس 27 اغسطس 2020 | 02:33 مساءً
كتب : مجدي جمال

أصدر نادى وادى دجلة، بيانا يؤكد فيه أن ما تم تداوله من أخبار حول اتهام أحد لاعبى النادى فى قضية تشهير بفتاة، عار تماما من الصحة.

وجاء بيان وادى دجلة، كالتالى " تؤكد مجموعة أندية وادى دجلة، أن ما تم تداوله من الأخبار المتداولة حول اتهام أحد لاعبى النادى فى قضية التشهير بفتاة، عار تماما من الصحة".

وأوضح البيان "بمراجعة بيانات المتهم تبين أنه لا ينتمى لقوائم النادى ولم يسبق له اللعب فى صفوفه، علما بأن النادى سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من زج باسمه فى القضية المذكورة".

جدير بالكر أن محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، قررت فى جلستها التى عقدت الاثنين الماضى، القبض على لاعب كرة قدم بنادى وادى دجلة، لاتهامه بنشر صور خادشه للحياء خاصة بفتاة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

اليوم.. حسين السيد يحسم مستقبله مع الأهلي

تواجد حسين السيد لاعب الأهلي فى مقرالنادي الأهلي بالجزيرة وعقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى لحسم مستقبله بعدما فسخ اللاعب إعارته مع الصفاقسي التونسي مؤخراً.

ورحل مارسيوعن الأهلي في يناير الماضي إلى الصفاقسي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قبل أن يتم فسخ التعاقد بالتراضي مع النادي التونسي لصعوبة سفر اللاعب بسبب فيروس كورونا.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد حذر إدارة القلعة الحمراء من اهتمام مسئولي الزمالك بالتعاقد مع حسين السيد ، وأن اللاعب يضع الأبيض رغبة أولي في حال تخلي الأهلي عنه .

جمال الغندور يُعلق على أحداث مباراة الأهلي والجونة

من بيراميدز.. الأهلي يستقر على بديل رمضان صبحي

اقرأ أيضا