سيد عبدالحفيظ يكشف موقف أحمد فتحي من البقاء في الأهلي

الخميس 27 اغسطس 2020 | 02:45 مساءً
كتب : مجدي جمال

استنكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، التكهنات التي تفيد بأن أحمد فتحي تحدث مع مسؤولي النادي بشأن البقاء في الفريق .

وأكد عبد الحفيظ في برنامج « اللعيب »عبر قناة إم بي سي مصرأنه لا يوجد حديث نهائي عن أحمد فتحي والموقف كما هو حتى الآن، لم يبلغنا بشئ، ويشارك في جميع تدريبات الفريق بانتظام ومتواجد مع الفريق بشكل إيجابي.

وأضاف عبد الحفيظ " البقاء من عدمه ليس موقف الجهاز الفني بقيادة فايلر، بل بين إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب واللاعب".

وكان نادي بيراميدز قد أعلن من في إبريل الماضي اتمام التعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي في صفقة انتقال حر.

من بيراميدز.. الأهلي يستقر على بديل رمضان صبحي

أعطي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر الضوء الأخضر للتعاقد مع البوركينابى إيريك تراوري مهاجم بيراميدز لتعويض رحيل رمضان صبحي بعد انتهاء اعارته مع الفريق في نهاية يونيو الماضي .

ومن المنتظر أن يُرسل الأهلي عرض رسمي لإدارة بيراميدز بقيمة 2 مليون يورو للتعاقد مع تراوري الذي يضعه فايلر كخيار أول لتعويض رحيل رمضان صبحي.

ويحاول الأهلي تسويق عدد من اللاعبين الأجانب في الفريق والذي يصل عدهم إلى 6 لاعبين حالياً حتي يتم اتاحة مكان لإيريك تمهيداً لضمه في الميركاتو الحالي .

جدير بالذكر أن الأهلي حصل على توقيع إيريك في وجود مدير التعاقدات السابق محمد فضل ومن قبله عصام سراج ، ولكن لم ينهي الأحمر الأمور التفاوضية مع، وتُعد هذه هي المرة الثالثة التي يوقع فيها اللاعب حيث حصل أمير توفيق على توقيعه.

موضوعات ذات صلة...

رغم تألقه في دوري أبطال أوروبا.. ليستر سيتي يتراجع عن ضم نجم برشلونة

"كهربا" يعود لتشكيل الأهلي بعد أقل من أسبوعين

اقرأ أيضا