منافس الزمالك.. كورونا يضرب فريق الرجاء المغربي

الجمعة 28 اغسطس 2020 | 09:32 صباحاً
كتب : مجدي جمال

أعلن فريق الرجاء البيضاوي المغربي اكتشاف إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد بعد المسحات التي أجراها الفريق مؤكدين أنه سيتم تطبيق البروتوكول الطبي على اللاعبين .

وجاء بيان فريق الرجاء كالتالي " أجرى نادي الرجاء الرياضي زوال اليوم مسحة طبية جديدة للاعبي الفريق الاول و اعضاء الطاقم التقني و الطبي و الاداري و التي خلصت الى اكتشاف حالة وحيدة تم اخضاعها للبروتوكول الطبي المعمول به".

وأضاف " فيما سيتم اخضاع باقي مكونات الفريق للبروتوكول الصحي الجاري به العمل ".

ووفقا لصحيفة « المنتخب » المغربية فإن اللاعب عبد الاله مدكور صاحب ال 19 عـــام هو المصاب بفيروس فيما ظهرت نتائج باقي اللاعبين سلبية.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي أحد يومي 25 و 26 سبتمبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

بعد مباراة القمة.. مرتضى منصور يكشف سر موافقته على استكمال الدوري

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الفريق وافق على استكمال دوري الموت والرعب من أجل مواجهة الأهلي في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحقق هدفه بالانتصار وتأكيد التفوق الأبيض.

وقال في تصريحات نقلتها قناة الزمالك: "نعتبر مسابقة الدوري بمثابة استعداد لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لأن الدوري انتهى من الدور الأول".

وأضاف رئيس النادي قائلا: " احنا مش زعلانين علشان مش عندنا إبراهيم نور الدين ولكن عندنا محمد معروف الذي لم يحتسب ركلتي جزاء في مباراة المقاولون".

وواصل: "الناس اللي دافعت عن وليد سليمان ومنهم عبد الشافي نفسه ، وليد حرم الزمالك من مجهود لاعبه في وقت كان الزمالك يحتاج عبد الشافي فيه".

وكان ظهير أيسر الزمالك خضع لعملية جراحية بعد إصابته بكسر في الترقوة وتأكد غيابه لمدة شهرين تقريبا.

موضوعات ذات صلة ....

بسبب بيراميدز.. فلافيو يوجه رسالة نارية لرمضان صبحي

وادي دجلة يكشف تفاصيل جديدة بشأن استعارة ثلاثي النادي الأهلي

اقرأ أيضا