بعد الفيديو الفاضح.. أول رد من دانا جبر على الواقعة (تفاصيل)

الجمعة 28 اغسطس 2020 | 05:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعاني الفنانة السورية دانا جبر حالة من التوتر والقلق، بعد تسريب مقاطع وصور فاضحة لها والتي تظهر فيها شبه عارية وبوضعيات مثيرة.

وقامت دانا بمنع خاصية التعليقات على صورها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقد علقت دانا جبر على هذا الفيديو المسرب من خلال مكتبها الإعلامى وقالت إنها تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضافت الفنانة السورية، أن هذه الحملة التى تتعرض لها ما هى إلا فعل شنيع ومقصود لتشويه مكانتها وبشكل شرس، وذلك عن طريق شخص مجهول يحاول ابتزازها للنيل من سمعتها ونجوميتها من دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته هذه، متابعة: كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هى صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أى عمليات الفوتوشوب.

يذكر أن دانا جبر تنتمي لأسرة فنية خالصة فهى حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما إنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر، لذلك كان دخولها للمجال الفني سهلًا حيث كانت تعمل في المسرح منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها، لكن انتقلت للتمثيل في الأعمال.التلفزيونية، بتقديم أدوارها بقوة فى العديد من الاعمال.

اقرأ ايضا|بأغنية "حلم حياتي".. وائل جسار يتجاوز المليون مشاهدة

اقرأ ايضا|من داخل الأتوبيس.. أحمد الفيشاوي برفقة دينا الشربيني "صور"