انتحار شاب لرفض أسرته زواجه من فتاة يحبها بالشرقية

السبت 29 اغسطس 2020 | 10:23 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، إقدام شاب على الانتحار، بتناول حبة حفظ الغلال السامة، بعد دخوله فى حالة نفسية سيئة لرفض أسرته الزواج من فتاة يحبها، وتم إخطار نيابة الإبراهيمية، برئاسة معتز زهان، مدير النيابة العامة، وبإشراف المستشار أحمد خفاجى، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

الباية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة الإبراهيمية بوصول شاب يبلغ من العمر 26 سنة يعمل مبيض محارة، لمستشفى الإبراهيمية العام جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين أن سبب الوفاة نتيجة تناوله حبة حفظ الغلال السامة، وتم التحفظ على جثته تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث الإبراهيمية، إلى أن تناول الشاب حبة حفظ الغلال السامة لرفض أسرته الزواج من فتاة كان قد تقدم لخطبتها وعقد قرانه عليها ثم انفصل عنها، وحاول العودة لها مرة ثانية لكن أسرته رفضت.

أخ يقتل شقيقه بالمنوفية دفاعا عن والدته

شهدت قرية مليج بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية جريمه قتل بشعة عقب قيام أخ بقتل شقيقه بسبب اعتداء أحدهم على والدتهم.

بدأت الواقعة وفقاَ لروايات الجيران عندما حاول "ح. ع. ف" التعدي على والدته كعادته للحصول على المال بسبب إدمانه للمخدرات فحاول أحد أشقائه الدفاع عن والدته.

ونشبت مشاجرة بين الأشقاء بسبب اعتداء الشقيق الأكبر على والدتهم وحاول أحدهم إبعاد شقيقهم الأكبر عن الاعتداء على والدته بمطواة.

سحب الشقيق الأصغر إبراهيم المطواة من الشقيق الأكبر للدفاع عن والدته فاستقرت في رقبة شقيقه المدمن ولقي قتيلا في الحال.

انتقلت قوات الشرطة إلى منزل الحادث لتجد جثة الشقيق الأكبر ملقاة وغارقة في دمائها بسبب قطع في الرقبة.

وأكد جيران المجني عليه، أنه دائم التعدي على والدته بأسلحة بيضاء بسبب إدمانه للمخدرات وحاول أشقاؤه من قبل إبعاده عن والدتهم.

إقرأ ايضا

قضية فتاة فيرمونت.. الإنتربول يضبط 4 متهمين جدد

بالأسماء.. إصابة 11 شخصا في 3 حوادث تصادم بالبحيرة