محمد صلاح يتحدث عن لحظاته السعيدة والحزينة في ليفربول

السبت 29 اغسطس 2020 | 01:26 مساءً
كتب : مجدي جمال

تحدث الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن تتويج فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وذلك خلال فيلم وثائق عرضه شبكة « بي بي سي ».

وقال صلاح "كان الناس يقولون إن الدوري الإنجليزي سيلغى بسبب كورونا وإنه لا يمكن اللعب، هذا صنع ضغطاً بعض الأمر، وربما بدأ الجميع داخل النادي يشعرون بالذعر، لكن كنت في المنزل مع العائلة، ولم أمر بهذه التجربة من قبل، لذلك كنت أستمتع بها، كان من الصعب الاعتقاد أنه سيتم إلغاء الدوري بعد هذا الموسم الطويل".

وعن حلمه الذي تحقق قال " قلت دائمًا منذ مقابلتي الأولى إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، كانوا يقولون إنني مجنون، لكننا فعلنا ذلك ، بداية الموسم تريد الفوز وتحقيق شيء للنادي، ولكن كان الهدف الرئيسي هو التتويج بالبريميرليج ".

وأضاف صلاح "عندما تتفوق على مانشستر سيتي فهذا يمنحك مزيدا من الثقة، لأنهم كانوا أبطال الدوري الإنجليزي، كنت متحمسا بعد الهدف ضد مانشستر يونايتد، وكان رد فعل الجماهير مجنونا كان أمرا مميزا للجميع"

وعن إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في لقطة راموس الشهيرة قال النجم المصري " لا أعرف كيف أصفها، كان أمرا حزينا جدا لي، بالتأكيد هي إحدى أسوأ الفترات التي مررت بها في كرة القدم.. لا أريد أن أكون عاطفيا تجاه ذلك لكنها كانت إصابة سيئة حقا".

وعن التتويج بدوري أبطال أوروبا أمام توتنهام قال صلاح" كنا نتناول العشاء قبل المباراة، أنا وفيرمينو وأليسون وفان دايك ولوفرين، ومجموعة كبيرة من اللاعبين، وتحدث فاينالدوم بأنه لا يمكننا خسارة نهائيين على التوالي".

وأتم صلاح " إذا فعلت ذلك في دوري الأبطال فلن يتذكرك أحد، لأنك لم تفز في النهاية، لم تفز بالدوري الإنجليزي ولم تفز بدوري الأبطال لعامين متتاليين، شكّل ذلك ضغطا كبيرا للغاية".

إقرأ أيضاً....

ريال مدريد ينسي بوجبا بعد تألق مواطن

اتحاد الكرة يرد على طلب المصري بتأجيل مباراته مع الأهلي

سعد سمير يظهر برفقة حارس الزمالك.. صور