القبض على متهم جديد في "جريمة الفيرمونت" بالساحل الشمالي

السبت 29 اغسطس 2020 | 08:07 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل إلقاء القبض على متهم ثالث في قضية "جريمة الفيرمونت"، المتورط فيها عدد من الأشخاص، باغتصاب إحدى الفتيات في فندق "فيرمونت"، وبعضهم ما زال هاربا خارج مصر.

حيث كشفت، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على متهم جديد في القضية مشارك في واقعة الاغتصاب، وهو المتهم الثالث الذي يتم القبض عليه في الواقعة، بعد أمير زايد الذي أعلنت النيابة العامة القبض عليه وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وآخر منظم حفلات شهير.

وأوضحت المصادر، أنه تم القبض على منظم الحفلات أمس الجمعة، في الساحل الشمالي، بتهمة التورط في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة في فندق الفيرمونت، وكتابة أول حرف من أسمائهم على جسدها، مشيرة إلى أنه جار متابعة التحقيقات من الجهات المعنية، وأنه جار ترحيل هؤلاء المتهمين الأربعة إلى القاهرة لمباشرة التحقيقات من الجهات المعنية في التهم الموجهة إليهم.

إقرأ أيضًا.. بتهمة القتل العمد.. الجنايات تحيل 5 عاطلين للمفتى

قررت محكمة جنايات القاهرة، إحالة 5 متهمين، إلى فضيلة المفتى، لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامهم، لإتهامهم بالقتل العمد والسرقة والبلطجة.

وحددت المحكمة، جلسة 29 سبتمبر المقبل، للنطق بالحكم صدر القرار برئاسة المستشار محمد حمدي أحمد، وعضوية المستشارين محمد رأفت الطيب وهشام عبد المجيد محمود ومجدي عبد الغفار، وسكرتارية طارق فتحي.

ونسبت النيابة العامة للمتهمين، ارتكاب جرائم القتل العمد والشروع فيه والبلطجة وحيازة أسلحة نارية وبيضاء وذخيرة دون ترخيص، وسرقة كميات من الذهب، وتأليف تشكيل عصابي، فى عام 2014 ومن بين الضحايا في الحادث كان مالك محل مجوهرات بمنشأة ناصر، وآخرين كانوا بصحبته.

ووكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط المتهمين، وإحالتهم للنيابة العامة، التى أمرت بإحالتهم للمحاكمة الجنائية التى أصدرت حكمها المتقدم.

إقرأ أيضًا.. السجن المؤبد لـ خفير و6 سنوات لزوجته.. ما القصة؟