مرتضى منصور يكشف عن 5 صفقات سوبر للزمالك.. وموعد انسحابه من الدوري

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 09:47 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن حسم 5 صفقات سوبر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وقال مرتضى منصور: "تعاقدت مع 5 لاعبين جدد ستفرح بهم جماهير الزمالك، ولن أعلن عن الصفقات حالياً كي لا يتأثر الفريق، ولا أريد أن يسألني أحد عن ضم رمضان صبحي نجم هيديرسفيلد الإنجليزي".

وتمنى مرتضى سرعة الشفاء لخالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب ‏اصابة الأخير بفيروس كورونا، قائلاً: "العلاقات الانسانية فوق كل اعتبار وفوق ‏كل خلاف".‏

وهدد مرتضى بالانسحاب من الدوري حال استمرار التلويح بفكرة إحالته للجنة الانضباط وأيضًا اللجوء لتحاليل الدم بدلًا من المسحات الطبية لأندية الدوري.

وواصل: "قانون الرياضة الذي ساهم في وضعه لا يسمح بأن يتم عقاب هيئة من قبل هيئة آخرى، كما أن رئيس النادي ليس عنصراً في اللعبة، ولن نسمح بتغيير البروتوكول الطبي الخاص بمسحات كورونا وسنلجأ للاتحاد الدولي".

وأعرب رئيس الزمالك عن استيائه ‏‏من قرار اللجنة الخماسية بتحويل محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ‏للجنة الانضباط قائلاً: "كيف يحال رئيس نادٍ ونائب برلماني للجنة الانضباط؟ ولن يجرؤ أحد على إحالتي للانضباط".

وأتم حديثه: "لست راضيًا عن التعنت الشديد من اللجنة الخماسية ضد ‏المصري العريق وأزمة المسحات والضغط على النادي بشكل سافر من ‏أجل خوض مباراة الأهلي".‏

تمهيدا للانتقال إلى بيراميدز.. رمضان صبحي يرفض العودة لهدرسفيلد

سفير مصر في المغرب يقترح قدوم الأهلي والزمالك في طائرة واحدة