شاهد.. أول ظهور لـ ياسمين صبري بعد تعرض سيارة "رولز رويس" لحادث سير

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 04:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لسيارة من ماركة رولز رويس موديل جوست "الشبح" بعد تعرضها لحادث على الطريق، و اعتقد الرواد أنها سيارة الفنانة ياسمين صبري الجديدة على الرغم من أن سيارتها موديل داون.

وعلق العديد من رواد الفيس بوك على الصورة المنسوبة لسيارة ياسمين صبري، العين فلقت الحجر وقدر الله وما شاء فعل، معتقدين ان سيارة صبري الجديدة تعرضت لحادث.

وتجاهلت الفنانة ياسمين صبري هذا الخبر وشاركت جمهورها بصورة جديدة لها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت ياسمين صبري بإطلالة جذابة.

وكانت خلفية ياسمين صبري بالصورة البحر وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير".

وكانت ياسمين صبري ترتدي سترة انيقة، تبرز جمالها، كما اختارت تسريحة شعرها مرفوعه لتتناسب مع ظهورها الجذاب، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين علي عدم وضع الماكياج و اعتمدت علي جمال بشرتها الذي ابرز جمال أنوثتها.

ذكر أن احدث أعمال ياسمين صبرى كانت من خلال مسلسل "فرصة تانية" وشاركها فى بطولته أحمد مجدى ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقص عادل.

اقرأ ايضاً| خطأ ديني بأغنية حسين الجسمي يضعه في ورطة (تفاصيل)

اقرأ ايضاً| جنح العجوزة تقضي بحبس مُطرب شهير 6 أشهر وكفالة ألف جنيهالعين فلقت الحجر..تداول صورعن تعرض سيارة ياسمين صبري لحادث

العين فلقت الحجر..تداول صورعن تعرض سيارة ياسمين صبري لحادث

لا يتوفر وصف.

Good morning ☀️ A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Aug 31, 2020 at 2:56am PDT

بعد حذف كل منهما للآخر.. هل طلبت زوجة علي ربيع الطلاق من جديد؟

حالة من الجدل أثيرت حول علاقة الفنان علي ربيع وزوجته الفنانة ندى محمود من جديد بعد الصلح بينهما، حيث قامت بحذف زوجها من خلال تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقام علي ربيع أيضاًً بحذف زوجته من قائمة متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ويشير هذا إلى أنهما قاما بإلغاء المتابعة لبعضهما البعض، أو أن أحدًا منهما قم بعمل حظر "بلوك" للآخر.

ويشير التصرف الأخير إلى أحتمالية توتر العلاقة من جديد بين علي ربيع وندى محمود، بعد أن قرر الثنائي في شهر مارس الماضي، العدول والترجع عن الطلاق.

وكانت ندى محمود، أعلنت في مارس الماضي، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، عن عودتها لزوجها نجم مسرح مصر الفنان على ربيع، وذلك بعد انفصال دام أكثر من سنة.

كتبت زوجة علي ربيع، حينها: "النهارده البوست ده لكل الناس اللي بتحبني، أنا وعلي ومليكة، وبيتمنوا لنا الخير، وكانوا بيدعوا لنا زى ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا وإحنا دلوقتي الحمد لله تخطينا كل الصعوبات دي لمصلحة بيتنا أولا وأخيرا ورجعنا لبعض".

وتابعت زوجة علي ربيع: "كان ممكن نتخطاها من زمن أقصر لولا إن كان في صحافة شرسة ومواقع نشروا على لساننا وأكاذيب إحنا الاتنين، النهارده بقول لأي حد زعل مني حقك عليا ولماما علي كمان حقك عليه أنتِ في مقام ماما، ولو زعلتي من تصرفي ببوس رأسك زي مامتي وغالية عندي زي ماما".