شابان يغتصبان طفلة سورية حتى الموت .. فيديو

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 09:59 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قررت محكمة في سوريا، اليوم الثلاثاء، فرض عقوبة مشددة بحق حدثين، وسجنهما لمدة 18 عاماً، وذلك لارتكابهما جريمة قتل واغتصاب مروعة بحق طفلة وكشفت التحقيقات في الجريمة التي وقعت في يوليو الماضي، أن الحدثين يزن وعلي، استدرجا الطفلة سيدرا (13 عاماً) إلى منزل أحدهما، في قرية القليعة بمنطقة دريكيش في محافظة طرطوس السورية، حيث أقدما على اغتصابها، ثم خنقها حتى الموت باستخدام سلك كهربائي.

 

وبعد تنفيذ جريمتهما، ألقيا بجثتها في أرض زراعية بجوار المنزل، لمدة خمسة أيام، حتى عثر عليها والدها يرافقه أحد أقربائه.

تابع ايضًا:

حبس أحمد الجنزوري وابنة نهى العمروسي أربعة أيام في قضية "جريمة الفيرمونت"

قررت النيابة العامة، حبس أحمد الجنزوري ونازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي في قضية "جريمة الفيرمونت"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على إحدى الفتيات داخل الفندق قبل سنوات.

كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نَيل سيتي، وذلك بعد إلقاء القبض عليه إنفاذًا لقرار النيابة العامة يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري بضبط وإحضار المتهمين فى الواقعة.

كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل خاصة حول القبض على عدد من المتهمين في قضية اغتصاب إحدى الفتيات في فندق "فيرمونت" على يد بعض الأشخاص خلال عام 2014، والذين هربوا خارج مصر، في حادثة عرفت إعلاميا بـ"جريمة الفيرمونت".

كان قد نجح 7 من المتهمين بالاعتداء الجماعي على فتاة في فندق فيرومونت في الهروب إلى خارج مصر حسب ما أعلنت النيابة العامة، وأمرت باتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية بحقهم.

وقالت النيابة العامة، في وقت سابق، إنها تتخذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نيل سيتي" والتي ترجع أحداثها إلى العام 2014.

وكانت النيابة العامة قد تلقت يوم 6 أغسطس كتابا من "المجلس القومي للمرأة"، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014، داخل "فندق فيرمونت نيل سيتي" بالقاهرة، في حادثة عرفت إعلاميا بـ"جريمة الفيرمونت".

وأمرت النيابة العامة في مصر، الخميس الماضي، بحبس أحمد زايد أحد المتهمين بقضية الاعتداء الجنسي على "فتاة الفيرمونت"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض عليه أثناء محاولته الهرب خارج البلاد مثل باقي المتهمين.

موضوعات ذات الصلة

كيدهن عظيم.. زوجة تهشم رأس شقيق زوجها بسبب 700 جنيه

اليوم.. محاكمة متهمين بقضية فتاة التيك توك "منة عبد العزيز"

اقرأ أيضا