عدلي القيعي يوجه رسال قوية لأمير مرتضي بشأن "الفار"

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 10:15 صباحاً
كتب : أحمد عصام

وجه عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالناد الأهلي، رسالة إلى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، مؤكدًا بأنه طالب بتطبيق تقنية الفيديو"الفار" منذ مطلع الموسم.

وقال القيعي، إن مسؤولي الأهلي أول من طالبوا بتطبيق تقنية الفار بشكل رسمي، في خطابين رسميين لاتحاد الكرة عامي 2018 و2019.

وشدد القيعي على أن: "الزمالك استفاد في 3 مباريات من القرارات التحكيمية قبل تطبيق تقنية الفيديو، واستفاد أيضا بعد تطبيقها وهو ما ظهر في مباراة القمة".

وعدد القيعي من وجهة نظره، الحالات التي تعرض فيها الأهلي للظلم خلال المباريات في غياب الفار وفي حضوره، بينما "حدث العكس وتمت مجاملة الأبيض"، مبديا عدم رضاه على تصريحات أمير مرتضى، التي حملت "تقليلا من تفوق الأهلي وتصدره لجدول ترتيب الدوري حتى الآن".

رسمياَ.. علي ماهر مديرًا فنيًا للمصري البورسعيدي

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية إجراءات التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول للكرة بالنادي والذي سيقوده فنيًا الكابتن علي ماهر.

ويتكون الجهاز الفني الجديد من الكابتن عبد الظاهر السقا مديرًا رياضيًا ، الكابتن علي ماهر مديرًا فنيًا ، الكابتن محمد عبد الكريم مدربًا عامًا ، الكابتن محمد شرف مدربًا ، الكابتن مصطفى فتحي مدربًا لحراس المرمى ، الكابتن وائل رأفت مخططًا للأحمال ، الدكتور محمود الشحات طبيبًا للفريق.

هذا ومن المقرر أن يتولى الكابتن علي ماهر من الغد قيادة تدريبات فريق المصري بمعسكره المغلق المقام حاليًا ببرج العرب استعدادًا لمباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب والمقرر إقامتها الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

بعد تمسكه بالرحيل.. قرار صادم من إدارة برشلونة تجاه ميسي

بعد منعه من دخول الإسماعيلي: حسني عبد ربه يتعرض لوعكة صحية

اقرأ أيضا