بسبب مبلغ مالي.. سائق يصور صديقه عاريا (تفاصيل)

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 08:19 مساءً
كتب : علي عرفات

أفاد موقع "RT" أن محكمة الجنايات في دبي بدأت محاكمة سائق آسيوي، قام بتصوير صديقه عاريا بهاتفه المحمول أثناء استحمامه، بسبب تخلف الأخير عن سداد مبلغ 500 درهم كانت مستحقة للمصوّر، حيث ويواجه السائق، تهمة ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه.

ووفقًا للموقع، قال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة بدبي، إنه اقترض المبلغ من صديقه بعد أن شرح له ظروفه، واتفق معه على رد المبلغ بعد شهر واحد، ثم تخلف عن السداد بسبب ظروف ألمت به، ووعده بذلك فور تقاضيه راتبه، ولم يمانع المتهم أو يتحدث معه في الأمر لاحقا.

وأضاف المجني عليه أنه فوجئ باتصال من شقيقه في بلاده يخبره بأنه تلقى رسالة من المتهم تحوي فيديو له عاريا أثناء استحمامه وصورا أخرى، فرجع إلى المتهم وسأله عن سبب قيامه بذلك، فرد عليه الأخير بأنه فعل ذلك بسبب تخلفه عن سداد المبلغ، فاشتكى لمسؤول السكن وأبلغ الشرطة التي قبضت على المتهم.

إقرأ أيضًا.. تبلغ إحدهن 98 عاما.. اغتصاب 4 مُسنات وموت إحداهن (تفاصيل)

وكانت قد أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية، أن هناك شاب أقدم على اغتصاب امرأة مسنة تبلغ من العمر 98 عامًا، في حادثة هزت الرأي العام في تونس.

ووفقًا للصحيفة أن الحادثة ليست الأولى التي تطال نساء مسنات، حيث سبق أن ارتكب خمسة شبان جريمة اغتصاب لامرأة ثمانينية وقتلها، وتم إصدار حكم الإعدام ضدهم لكن دون تنفيذه

وذكرت "صدى الإلكترونية"، أن هناك امرأة مسنة ومقعدة في محافظة أريانة شمال العاصمة، قبل أشهر، تعرضت للاغتصاب من طرف شاب لا يتجاوز عمره 19 سنة.

كما تعرضت عجوز يبلغ عمرها 91 سنة مؤخرا للاغتصاب بطريقة وحشية، بعد أن حوّل الجاني وجهتها إلى أحد الأودية

إقرأ أيضًا.. في ظروف غامضة.. مصرع سيدة سقطت من الدور السادس فى بورسعيد