تديره سيدة وشقيقها.. القبض على وكر للممارسة الرذيلة في القاهرة

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 01:43 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت مباحث الآداب في ضبط عناصر تشكيل عصابى مكون من 5 سيدات تديره سيدة وشقيقها تخصص فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب والترويج لنشاطهم على شبكة الإنترنت بالقاهرة.

رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام إحدى السيدات بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وقيامها بعرض نفسها وأخريات لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مقابل مادى.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد شخص المتحرى عنها وتبين أنها "إحدى السيدات - مقيمة بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية" وأشارت التحريات إلى أنها تتواصل مع أحد عملائها عن طريق تطبيق "واتس آب" وارسالها صورها الشخصية والاتفاق على التقابل معه بدائرة قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة لممارسة الرذيلة نظير مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة فور حضورها لمقابلة أحد عملائها بناءاً على الإتفاق المسبق بينهما، وعثر بحوزتها على "هاتف محمول يحيوى محادثات بينها وبين راغبى المتعة المحرمة وصور لها فى أوضاع مخلة".

واعترفت المتهمة بتكوينها تشكيلاً عصابياً ضم" شقيقها ، أحد الأشخاص ، 5 سيدات - لثلاثة منهم معلومات جنائية" تخصص نشاطه الإجرامى فى تسهيل الأعمال المنافية للآداب من خلال استقطابهم راغبى المتعة المحرمة لممارسة الرذيلة نظير مبالغ مالية وممارسة المتهمات الرذيلة مقابل أجر مادى يتحصلن عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم ، وبحوزتهم "سيارة– 7 هواتف محمول خاصين بالمتهمين تحوى محادثات تؤكد نشاطهم المؤثم – مبلغ مالى"، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى، وإستغلالهم السيارة المضبوطة فى تسهيل تحركاتهم ، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات نشاطهم المؤثم، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بسبب مبلغ مالي.. سائق يصور صديقه عاريا (تفاصيل)

أفاد موقع "RT" أن محكمة الجنايات في دبي بدأت محاكمة سائق آسيوي، قام بتصوير صديقه عاريا بهاتفه المحمول أثناء استحمامه، بسبب تخلف الأخير عن سداد مبلغ 500 درهم كانت مستحقة للمصوّر، حيث ويواجه السائق، تهمة ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه.

ووفقًا للموقع، قال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة بدبي، إنه اقترض المبلغ من صديقه بعد أن شرح له ظروفه، واتفق معه على رد المبلغ بعد شهر واحد، ثم تخلف عن السداد بسبب ظروف ألمت به، ووعده بذلك فور تقاضيه راتبه، ولم يمانع المتهم أو يتحدث معه في الأمر لاحقا.

وأضاف المجني عليه أنه فوجئ باتصال من شقيقه في بلاده يخبره بأنه تلقى رسالة من المتهم تحوي فيديو له عاريا أثناء استحمامه وصورا أخرى، فرجع إلى المتهم وسأله عن سبب قيامه بذلك، فرد عليه الأخير بأنه فعل ذلك بسبب تخلفه عن سداد المبلغ، فاشتكى لمسؤول السكن وأبلغ الشرطة التي قبضت على المتهم.

وكانت قد أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية، أن هناك شاب أقدم على اغتصاب امرأة مسنة تبلغ من العمر 98 عامًا، في حادثة هزت الرأي العام في تونس.

ووفقًا للصحيفة أن الحادثة ليست الأولى التي تطال نساء مسنات، حيث سبق أن ارتكب خمسة شبان جريمة اغتصاب لامرأة ثمانينية وقتلها، وتم إصدار حكم الإعدام ضدهم لكن دون تنفيذه

وذكرت "صدى الإلكترونية"، أن هناك امرأة مسنة ومقعدة في محافظة أريانة شمال العاصمة، قبل أشهر، تعرضت للاغتصاب من طرف شاب لا يتجاوز عمره 19 سنة.

كما تعرضت عجوز يبلغ عمرها 91 سنة مؤخرا للاغتصاب بطريقة وحشية، بعد أن حوّل الجاني وجهتها إلى أحد الأودية

إقرأ ايضا

مصرع مُسن سقط من أعلى نخلة بسوهاج

المشدد لمقاول متهم بحيازة مخدر الحشيش