"رغم الزواج الرسمي".. الجمهور ينتقد دينا الشربيني وعمرو دياب

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 02:41 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً ما تتعرض الفنانة دينا الشربيني لحملة هجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مع المطرب عمرو دياب في أي موقف أو عمل فني أو عطلة لهم.

سبب الهجوم هو عدم إعلان عمرو أو دينا حقيقة علاقتهما، وما إذا كانت حبا أم صداقة أم زواجا، وتعامل البعض معهما كحبيبين لا زوجين، وهو ما يتناقض مع العادات والتقاليد العربية والإسلامية.

وكثيرا ما تعرضت دينا الشربيني لاتهامات عديدة حول حياتها مع عمرو دياب "دون زواج"، وهو ما لم ترد عليه الفنانة ولا مرة، رغم أنها متزوجة رسميا من عمرو دياب منذ ما يقارب العامين.

ولم يعلن المطرب عمرو دياب و دينا الشربيني خبر زواجهم على الإطلاق للجمهور ولكن من الواضح أنهم أعلنوا الخبر لزملائهم بالوسط الفني وأقاربهم فقط مما جعل الجمهور في حيرة وينتقدهم بشكل دائم.

اقرأ ايضاً| أنغام تكشف حقيقة زواجها للمرة الخامسة (تفاصيل)

اقرأ ايضاً| شاهد.. أحدث ظهور لـ أحمد أبو هشيمة بعد سيارة ياسمين صبري

الموت يفجع الفنان إدوارد

أعلن الفنان إدوارد، من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن وفاة زوج عمته.

وكتب إدوارد، عبر "فيسبوك": "هتوحشني يا أحن قلب في الدنيا، كنت دايمًا متابعني، وتديني نصايح أكيد انت عند ربنا احسن ومبسوط، ربنا يرحمك، جوز عمتي اللي هيفضل طول العمر عايش جوانا كلنا".

من جهة أخرى شارك إدوارد في موسم رمضان 2020، بمسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎