تفاصيل صادمة.. فتاة تمزق بطن صديقتها الحامل وتسرق طفلها (صور)

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 05:56 مساءً
كتب : علي عرفات

أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية، أن بلدة كانلينها بولاية سانتا كاتارينا جنوب البرازيل، شهدت واقعة مروعة عندما أقدمت فتاة على شق بطن صديقتها الحامل وسرقت طفلها الذي لم يولد بعد من رحمها، حين استدرجتها لحفلة "بيبي شاور" مزيفة.

ووفقًا للصحيفة، اعترفت الجانية بقتل الشابة الحامل بعد أن استدرجتها إلى مكان القتل بحجة الاحتفال بالطفل الرضيع؛ حيث أنها أصبحت مهووسة بسرقة الطفل بعد أن أجهضت في وقت سابق من هذا العام.

وجاء سبب وفاة الضحية البالغة من العمر 24 عامًا، جرحًا حادًا في البطن وجروحًا بسبب ضربة قوية باستخدام الطوب، وفقًا لموقع الديلي ميل؛ فيما عثر زوج الضحية ووالدتها على الجثة في حوالي الساعة 9 صباح يوم الجمعة، في ساحة فخار مهجورة في حي جاليرا وكان الطفل مفقوداً؛ حيث تم نقل الطفل الذي يتمتع بصحة جيدة إلى المستشفى من قبل المشتبه بها وزوجها، اللذان تم القبض عليهما.

إقرأ أيضًا.. شاب يقتل والده خنقًا بمساعدة أمه وأصدقائه.. والسبب صادم!

وكانت قد أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية، أن محافظة كفر الشيخ المصرية شهدت جريمة بشعة ارتكبها شاب يبلغ من العمر 19 عاما بحق والده المسن.

ووفقًا للصحيفة، بدأ التخطيط للجريمة بواسطة الأم بسبب خلافات متعلقة ببخل زوجها ورفضه الإنفاق عليها وعلى أولادها وزواجه من سيدة أخرى، واتفقت الأم مع نجلها وأصدقائه على قتل زوجها، فقاموا بخنقه ثم إلقاء جثته بجوار مصرف، وبعدها اكتشفت الجهات الأمنية الجريمة والمتورطين فيها.

إقرأ ايضًا.. شاب يقتل والده بالمنيا.. ويعترف: "عايرني بإني عاطل"