نائب محافظ القليوبية تستجيب لشكاوى أهالي قرية ميت عاصم ببنها

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 06:26 مساءً
كتب : محمد ضوه

تفقدت إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، الطرق والمدارس والترع بقرية ميت عاصم التابعة للوحدة المحلية بسندنهور، بمركز بنها، وذلك إيماءً للشكوى المقدمة من المواطنين، وذلك بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وتقدم أهالي قرية ميت عاصم، بشكوى لنائبة المحافظ، بشأن تدهور شوارع القرية بعد الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي، وعدم رصف الطرق والشوارع، على الفور جرى تفقد الشوارع ميدانيا، وجرى تكليف رئيس الوحدة المحلية بسندنهور بسرعه التنسيق لإعادة الشئ لأصله ورصف الطرق فى حالة إنهاء توصيل المرافق.

كما طالب الأهالي بتغطية الترعة من السكة الحديد إلى الكوبري لتوسعة الطريق أمام مزلقان ميت عاصم، واستجابت ريان لذلك، وأوضحت أنه سيجرى التنسيق مع مديرية الري وهيئة السكة الحديد.

كما طالب الأهالي بضرور عمل حرم طريق لمدرسة الكرامة الإبتدائية المشتركة، ووضع بولدرات لعمل طريق مشاة لطلبة المدرسة، لأنها تقع على الطريق العمومي مباشرة، ولا يوجد أي عائق يحمي الطلبة أثناء الدخول والخروج، وعلى الفور جرى تكليف رئيس الوحدة المحلية بوضع بولدرات وتوفير بلاط إنترلوك وعمل ممشى بجانب سور المدرسة، وذلك حفاظا على أرواح الطلاب.

وطالب الأهالي أيضا، بضرورة استكمال كوبري المشاة أمام مزلقان القرية للعبور إلى السكة الحديد، وأشارت ريان إلى أنه سيتم التنسيق مع رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للسكك الحديد.

واختتمت ريان جولتها بتفقد مدرسة ميت عاصم الإبتدائية المشتركة القديمة، وذلك رغبة لطلب الأهالي بضرورة إحلال وتجديد المدرسة، لاستيعاب الكثافة بالفصول، وزيادة عدد الطوابق بها من دورين إلى خمس أدوار.

ونوهت ريان إلى أنه سيتم تنسيق هذا الأمر مع هيئة الأبنية التعليميه لتلبيه الطلب، جاء ذلك بحضور غالية عبدالقادر القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية بسندنهور.

إقرأ أيضًا:

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير طريق طابا ببنها بتكلفة 30 مليون جنيه