أول تعليق من مرتضى منصور على "خناقة" كهربا والشناوي

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 06:53 مساءً
كتب : محمد عماد

عقب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على خناقة محمود كهربا لاعب الفريق مع الحارس محمد الشناوي، خلال مران الفريق اليوم.

وقال منصور"حذرت الخطيب أكثر من مرة بسبب اعمال الشغب التي يشعلها كهربا دائماً في كل فريق يلعب له مؤكدا أنه لن يقبل بعودة كهربا مرة أخري لنادي الزمالك".

وواصل رئيس الزمالك: " ياخطيب أنت خطفت كهربا من الزمالك زي مابتتخطف الست من زوجها ".

ووجه مرتضى منصور نصيحة لمحمود الخطيب، بضرورة التخلي عن محمود كهربا لكثرة صناعته للمشاكل، مضيفًا إلى أن اللاعب خلق الكثير من الشجارات والخلافات في تدريب الزمالك حينما كان لاعبا للأبيض.

وكان كهربا قد دخل في مشادة مع زميله محمد الشناوي قبل انطلاق مران الفريق اليوم، وتطور الأمر إلى سباب بين الطرفين قبل أن يقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي توقيع غرامة مالية على كهربا قدرها مليون جنيه.

وشهد مران الأهلي اليوم العديد من الاضطرابات بين عدد من نجوم الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بدأت عندما دخل الثنائى محمد الشناوى ومحمود عبد المنعم كهربا فى مشادة بسيطة بغرفة الملابس قبل التوجه لأداء المران قبل أن ينتهى الموضوع سريعا بينهما، إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تدخل فى الأمر وحاول معرفة السبب ليرفض الثنائى الحديث فى الأمر.

وهدد سيد عبد الحفيظ بتغريم الثنائي، إلا أن الشناوى وكهربا أكدا أنه لا يحق له ذلك، خاصة أنه أمر شخصى بينهما وانتهى سريعاً قبل أن يحتد الحوار بينهم ويتدخل أكثر من لاعب وأكدوا لعبد الحفيظ أنه السبب الرئيسى فى تدهور الفريق وتوتر العلاقة بين اللاعبين.

موضوعات ذات الصلة

كهربا يصدم الأهلي بشأن العقوبات الموقعة عليه

تركي آل الشيخ يلبي طموحات "بائع الفريسكا"