السجن لـ متهم هتك عرض طفل بالمعادي.. تفاصيل

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 08:24 مساءً
كتب : علي عرفات

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم "محمد.ح" بالسجن المشدد 6 سنوات، فى اتهامه بهتك عرض طفل بالمعادى، وصدر القرار برئاسة المستشار علاء كمال البيلي، وعضوية المستشارين ممدوح وحيد صادق ومحمد ياسين، وأمانة سر ممدوح غريب وعبد المجيد حلمي.

وكانت النيابة العامة بالمعادي قد أسندت للمتهم "محمد.ح"، عامل، تهمة هتك عرض الطفل المجنى عليه "ن.ع" والذى لم يبلغ ثمانية عشر سنة بالقوة والتهديد، بأن باغته حال نومه وحسر عنه ملابسه، وما أن فاق المجنى عليه وحاول مقاومته حتى أخرج المتهم سلاح أبيض "مطواة" واضعاً إياه حول عنقه مهدداً إياه، فاستطال مواطن عفته وأحدث ما به من إصابات واردة بتقرير الطب الشرعى، كما أسندت النيابة للمتهم تهمة حيازة سلاح أبيض بدون ترخيص، وفى غير الأحوال المصرح بها.

إقرأ أيضًأ.. شاب يعتدي على فتاة بالضرب ويُكمل جرائمه بقتل شخصين.. تفاصيل

وكانت قد أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية، أن شاب يبلغ من العمر 19 عاما كتب مسقبله بشكل سيء عقب تورطه في مشاجرة وجريمة قتل.

ووفقًا للصحيفة، وثق مقطع فيديو قيام الشاب الأمريكي كايل ريتين هاوس بالتعدي على فتاة بالضرب، فيما ذكرت تقارير أن المشاجرة كانت في البداية بين فتاتين، وأنه كان يشاهد المشاجرة مع أصدقائه، لكن بعد ذلك تدخل وضرب إحدى الفتيات ثم هرب مع أصدقائه.

وقام هاوس خلال الأسبوع الماضي بقتل شخصين من أنصار مظاهرات السود في ولاية ويسكنسن، وسلم الشاب نفسه للشرطة مبرراً جريمته بأن القتيلين كانا ضمن عناصر تسرق الحي أثناء المظاهرات، وأنه دافع عن نفسه عندما اشتبك معهما، وحالياً يواجه تهمة القتل من الدرجة الأولى.

إقرأ ايضًا.. تفاصيل صادمة.. فتاة تمزق بطن صديقتها الحامل وتسرق طفلها (صور)

اقرأ أيضا