"رمتني من البلكونة".. نهال عنبر تروي موقفا محرجا في فترة شبابها

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 07:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة نهال عنبر عن عمليات التواصل قديماً بالعلاقات العاطفية كانت بـ"جوابات البريد"، وذلك من خلال حلقتها ببرنامج "راجل واتنين ستات" الذي يعرض عبر شاشة قناة "on e".

وأوضحت "عنبر"، خلال تقديمها حلقة راجل واتنين ستات، أنها كانت تربطها علاقة صداقة بأحد جيرانها وفى هذه الفترة عرض عليها الارتباط قائلة: "أنا كنت صغيرة فى ثانوية عامة وهسافر أمريكا أدرس ولو كنت فاتحت أمي فى الموضوع ده كانت رمتنى من البلكونة".

وأشارت إلى هذا الموقف كان أول قصة جمعتها بشاب وكان الأخير يرسل جوابات بريد إلى مقر المدرسة ومن ثم تسلمها إليها لصعوبة إرسالها إلى منزلها .

وتابعت نهال عنبر، أنها قررت السفر فجأة للولايات المتحدة الأمريكية ليرسل جارها عروسة لعبة وجواب بريد إلى المدرسة ليستلمها وقتئذ أخيها ويبلغ والدته بالأمر والتى تحدثت معها بهدوء وتنتهى القصة.

اقرأ ايضاً| لهذا السبب.. فنانة شهيرة تدخل في نوبة بكاء على الهواء

اقرأ ايضاً| كيف احتفل أيمن بهجت قمر بنجاح "بالبنط العريض"؟

لهذا السبب.. فنانة شهيرة تدخل في نوبة بكاء على الهواء

كشفت الفنانة هيدي كرم عن موقف تعرضت لها، وكان ذلك من خلال تقديمها لبرنامج "راجل وأتنين ستات"، انها تعاني من ضعف النظر منذ طفولتها، مشيرة أنها خضعت لليزك مؤخراً، موضحة أن هذا أمر وراثي من العائلة.

وقالت هيدي خلال الحلقة: "أنا عمشة وبحسس ونظرى ضعيف من صغرى يصل سالب 7".

وأشارت إلى أن نظرها كان يضعف كل عام حتى وصلت لسن 13 عاما وانتابتها حالة بكاء متواصل لضعف نظرها ووصولها لحالة مزرية بهذا الشأن، حيث إنها كانت لا ترى حتى وجه الشخص بوضوح بل تتأكد من وجوده عند سماع صوته وهو ما كان يسبب لها بعض الإحراج فى طفولتها.

وتابعت هيدى كرم، أنها لجأت لعملية " الليزك" فى عمر 23 عاما بعد ثبات نظرها وفقا لتعليمات الطبيب.