الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على بيراميدز بهدف مصطفى محمد

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 09:26 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نجح النادى الزمالك فى التقدم على نادى بيراميدز فى الشوط الأول بهدف دون رد، وسجل مصطفى محمد الهدف في الدقيقة 41 في المباراة التي تجمع الفريقين، في الجولة الـ24 من عمر الدوري، على ملعب الدفاع الجوي.

وجاء الهدف، بعد بعد تمريرة رائعة من أحمد سيد زيزو، لتصل لـ بن شرقي، الذي مررها لمصطفى محمد، الذي تواجد في منطقة جزاء بيراميدز، ليخطأ المهدي سليمان، ليعاقبه مصطفى محمد بالهدف الأول.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تشكيل نادى الزمالك لمواجهة بيراميدز، والمقرر اقامتها اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على ملعب ستاد الدفاع الجوي بمدينة التجمع الخامس، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبدالله جمعة.

خط الوسط: فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، محمد اوناجم، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري العام برصيد ٤٥ بالتساوي مع بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود جنش، إسلام جابر، عمر السعيد، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، أسامة فيصل، كاسونجو كابونجو، محمود شيكابالا.

يستضيف نادي بيراميدز نظيره الزمالك، في لقاء قمة من العيار الثقيل بث مباشر، على استاد الدفاع الجوي، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس وهو ما يتساوى مع الساعة التاسعة والنصف مساء حسب توقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري.

زيزو بديلًا لـ طارق حامد.. تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

اقرأ أيضا