انفجار سيارة كهربائية أثناء شحنها.. فيديو

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 05:10 مساءً
كتب : دينا سليمان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لانفجار سيارة كهربائية أثناء إعادة شحنها.

وأظهر الفيديو سيارة كهربائية من نوع "بايك" أثناء شحنها في مدينة سانمينغ جنوبي الصين، وبدأت السيارة في إخراج الدخان ثم اندلعت ألسنة اللهب، وذكرت وسائل إعلامية، أن سبب الانفجار ربما يرجع لمشاكل في بطاريتها.

وللسيطرة على الحريق، قرر رجال الإطفاء توجيه الماء نحوها، وانفجرت السيارة بقوة حتى تطايرت أبوابها في الهواء، دون وقوع اصابات بشرية، على الرغم من وجود عدة أشخاص على بعد أمتار من موقع الانفجار.

في سياق آخر، حادث مروع شهدته قرية كوم اشكيلو، استقبلت مستشفي جرجا العام في سوهاج، عامل جثة هامدة إثر إصابته بصعق كهربائي أثناء تركيبه مصباح كهربائي بمنزله.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان الحادث وتبين من خلال المعاينة والفحص أن المجني عليه كان يقوم بتركيب مصباح كهربائي داخل حوش ماشية، ولا يوجد شبهة جنائية في الوفاة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد أثناء قيام "معتمد.م.ا" 58 عاما عامل ويقيم بناحية كوم اشكيلو مركز جرجا، بتركيب مصباح كهرباء بحوش ملكه بذات الناحية لامست يده أحد الأسلاك العارية مما أدى لصعقه ووفاته.

ومن خلال سؤال شقيقه "عاطف.م.ا" 49 عاما مزارع ويقيم بذات الناحية، نفي الشبهة الجنائية، بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بان سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية.

وبالعرض على النيابة العامة بنحافظة سوهاج والتي بينت أنه لا توجد شبه جنائية والتي صرحت بدفن الجثة.

إقرأ أيضًا...

قرار هام من النيابة بشأن أسباب كسر ماسورة غاز فى مدينة نصر

إصابة 13 مجند بقوات أمن البحر الأحمر في حادث مروع بطريق "قنا - سفاجا"